الرئيسيةمحليةالبوسعيدي : من السابق الحديث عن اللقب

الرياضي :

 

أعرب خالد البوسعيدي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم عن سعادته بالمستوى المميز الذي قدمه منتخب بلاده والذي توجه بالفوز على الكويت بخماسية نظيفة في المباراة التي أقيمت في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية في بطولة كأس الخليج الثانية والعشرين المقامة حالياً في الرياض.

وقال البوسعيدي “الحمد لله، لقد تكللت جهود اللاعبين والجهاز الفني بالنجاح في مباراة اليوم، حققنا فوزاً مستحقاً، منتخبنا كان الأفضل ليس فقط في مباراة الكويت ، وإنما في المجموعة الثانية، ولم تخدمنا النتائج في المباراتين الماضيتين رغم المستوى الطيب الذي قدمه الفريق.”

وفيما يتعلق بترشيح المنتخب العماني للقب الخليجي، قال البوسعيدي: “من السابق جداً الحديث عن اللقب الآن، تركيزنا الحالي منصب على مباراة الدور قبل النهائي، والحمد لله ، مستوانا يتصاعد من مباراة لأخرى، ونجح اللاعبون اليوم في ترجمة الفرص إلى أهداف، ونتمنى الاستمرار على هذا المستوى في المواجهة المقبلة.

وحول تعليقه على البديل سعيد سالم لاعب عمان الذي سجل هارتيك اليوم، قال رئيس الاتحاد العماني: “سعيد لاعب جيد، ونجح في ترجمة الفرص التي أتيحت له إلى أهداف. أتمنى له التوفيق مع زملائه في المرحلة المقبلة، وللعلم لقد انضم سعيد سالم الزريقي للمنتخب ليلة سفر المنتخب بعد أن تم استدعاؤه.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....