الرئيسيةعالميةالبولندي يعبر الروماني بسهولة!

بوخارست (د ب أ)- أحرز المهاجم البولندي الخطير روبرت ليفاندوفسكي هدفين ليواصل منتخب بلاده الانطلاقة الرائعة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بتغلبه على مضيفه الروماني 3/صفر في المجموعة الخامسة بالتصفيات والتي شهدت أيضا فوز أرمينيا على مونتنجرو (الجبل الأسود) 3/2 والدنمارك على كازاخستان 4/1.
وانفرد المنتخب البولندي بصدارة المجموعة رافعا رصيده إلى عشر نقاط مقابل سبع نقاط لمونتنجرو وست نقاط للدنمارك والتي استعادت اتزانها في التصفيات بعد هزيمتين متتاليتين.
وتجمد رصيد رومانيا عند خمس نقاط في المركز الرابع بفارق نقطتين أمام أرمينيا وثلاث نقاط أمام كازاخستان.
وأنهى المنتخب البولندي الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله كاميل جروسيسكي في الدقيقة 11 ثم أضاف ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني هدفين متأخرين في الدقيقتين 83 و90 من ضربة جزاء.
وقلب المنتخب الأرميني تأخره بهدفين نظيفين في الشوط الأول إلى فوز ثمين 3/2 على ضيفه منتخب مونتنجرو (الجبل الأسود).
وحصد المنتخب الأرميني أول ثلاث نقاط له في التصفيات الحالية حيث سبق للفريق أن خسر المباريات الثلاث السابقة له في هذه المجموعة بالتصفيات.
وترك المنتخب الأرميني قاع المجموعة إلى المركز قبل الأخير برصيد ثلاث نقاط فيما تجمد رصيد المنتخب المونتنجري عند سبع نقاط.
وأنهى المنتخب المونتنجري الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما دامير كوياسيفيتش وستيفان يوفيتيتش في الدقيقتين 36 و38.
وفي الشوط الثاني، رد المنتخب الأرميني بثلاثة أهداف أحرزها أرتاك جريجوريان وفارازدات هارويان وجيفورج غازاريان في الدقائق 50 و74 والرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.
وفي المباراة الثالثة بالمجموعة، تغلب المنتخب الدنماركي على ضيفه منتخب كازاخستان بأربعة أهداف سجلها أندرياس كورنيلوس في الدقيقة 15 وكريستيان غيركسن في الدقيقتين 36 من ضربة جزاء و90 وبيتر إنكيرسن في الدقيقة 78 مقابل هدف سجله جافورجان سويومباييف في الدقيقة 17.

image

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....