الرئيسيةعالميةالتجديد للدخيل عضواً في "انضباط الآسيوي"

 

 

 

جدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عضوية النجم السابق فيصل الدخيل في لجنة الانضباط للاتحاد القاري لمدة 4 سنوات من 2015 حتى 2019، في كتاب رسمي أرسل للدخيل الأول من أمس. وتضمن الكتاب أن اختيار الدخيل جاء خلال اجتماع اللجنة التنفيذية الذي عقد في 11 يوليو الحالي .
كما ذكر الكتاب أن الدخيل يحظى بثقة رئيس الاتحاد الآسيوي الشيخ سلمان بن إبراهيم وكافة أعضاء اللجنة التنفيذية، وتضمن: “نحن نثق أنه بخبرتكم وخلفياتكم ودعمكم أنكم ستقدمون الفائدة للرئيس ونائبه والأعضاء في تنفيذ مهام اللجنة”.
كما أشار الكتاب إلى مهام وواجبات لجنة الانضباط، وطلب من الأعضاء أن يكونوا جاهزين لحضور الاجتماعات. وطلب الكتاب من الدخيل إرسال موافقته على التجديد له قبل يوم 27 يوليو الحالي.
ويعد الدخيل أحد النجوم المميزين في القادسية و “الجيل الذهبي” للأزرق وساهم في إنجازات كثيرة أبرزها لقب كأس آسيا 1980، وسجل هدفين في المباراة النهائية أمام كوريا الجنوبية التي انتهت بثلاثية نظيفة، وشارك في مونديال إسبانيا 1982 وسجل خلاله هدفاً رائعاً في مرمى تشيكوسلوفاكيا (1-1)، كما اختير ضمن تشكيلة نجوم العالم بعد تلك البطولة.
وتولى الدخيل عضوية مجلس إدارة نادي القادسية ومنصب مدير اللعبة خلال الفترة من العام 1997 إلى العام 2000، كما تولى منصب نائب رئيس اللجنة الانتقالية لإدارة شؤون كرة القدم في العام 2008.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....