Home عالمية التجربة الهولندية لا ترضي طموح ساوثجيت

التجربة الهولندية لا ترضي طموح ساوثجيت

التجربة الهولندية لا ترضي طموح ساوثجيت
Soccer Football - England Press Conference - Steigenberger Airport Hotel, Amsterdam, Netherlands - March 22, 2018 England manager Gareth Southgate during the press conference Action Images via Reuters/John Sibley

لندن -د ب أ: رغم الفوز الثمين على مضيفه الهولندي، يرى جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم أن فريقه لا يزال بحاجة لكثير من العمل على تطوير مستواه قبل المشاركة المرتقبة في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وشعر ساوثجيت بالسعادة للفوز الثمين 1-صفر على نظيره الهولندي في عقر داره بالعاصمة أمستردام في إطار استعدادات الفريق للمونديال الروسي.

ولكنه اعترف بأن الفريق لا يزال بحاجة لتحسين وتطوير مستواه حيث افتقد الفريق للحدة المطلوبة في حسم الفرص التي تسنح له أمام مرمى المنافس رغم نجاحه في بنماء الهجمات بشكل رائع وقوي.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل جيسي لينجارد الهدف الوحيد للقاء في الدقيقة 59.

وقال ساوثجيت: “كان اختبارا جيدا لنا خضنا اللقاء خارج ملعبنا وسيطرنا على مجريات اللعب.. لعبنا بشكل جيد على مدار 60 أو 65 دقيقة، وربما كنا بحاجة لمستو أفضل في الثلث الهجومي ولكننا تحلينا بالصلابة”.

وأوضح: “أعتقد أننا قدمنا أداء جيدا بالفعل حتى نهاية المباراة وحتى اللمسة الأخيرة في اللقاء”.

وواصل ساوثجيت تجاربه في محاولة للاستقرار على التشكيلة التي سيفتتح بها مسيرته في المونديال الروسي حيث يخوض أولى مبارياته في البطولة أمام المنتخب التونسي في 18 يونيو المقبل.

واعتمد ساوثجيت على ثلاثة لاعبين في خط الدفاع أمام حارس المرمى جوردان بيكفورد ليحافظ الفريق على شباكه نظيفة للمباراة الثالثة على التوالي بعد تعادله السلبي مع المنتخبين الألماني والبرازيلي في مباراتين وديتين أخريين في نوفمبر الماضي.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here