الرئيسيةالدورى الاسبانىالتشكيلة المثالية للدوري الإسباني هذا الموسم .. لاعبان من ريال مدريد

كريم بنزيما – ريال مدريد – الدوري الإسباني

وكالات : انقضى 8 جولات من بطولة الدوري الإسباني للموسم الجديد 2021-2022، والتي شهدت العديد من المفاجآت بالنسبة للفرق الكبيرة من حيث النتائج وسلم الترتيب، على رأسها برشلونة الذي يعاني بشدة هذا الموسم.

ويتربع ريال مدريد على صدارة الترتيب بفارق الأهداف عن اتلتيكو مدريد، ورغم ذلك، عانى كلاهما في بعض المباريات هذا الموسم، وفقد كلاهما 7 نقاط من أصل 24 نقطة ممكنة. بينما يحتل برشلونة المركز التاسع بعد أن حصد 12 نقطة من أصل 21 نقطة متاحة.
ونشرت شبكة هو سكورد العالمية التشكيلة المثالية للدوري الإسباني بعد مرور 8 جولات، وشهدت تواجد لاعبان من ريال مدريد متصدر الترتيب، بينما لم يتواجد أي لاعب من أتلتيكو رغم أنه يُشارك في الصدارة.

غياب جميع لاعبي برشلونة عن تشكيلة الموسم في الليجا
وحتى الآن لم ينجح أي لاعب من برشلونة في وضع بصمة واضحة تشفع له للدخول في التشكيلة المثالية للموسم في الدوري الإسباني، فمعظم اللاعبين تراجع مستواهم بشكل ملحوظ، بينما يتسم مستوى البعض الآخر بالتذبذب.

قصص سبورت 360

على الجانب الآخر، قدم ريال مدريد لاعبان في التشكيلة وهما كريم بنزيما الذي يتصدر ترتيب الهدافين برصيد 9 أهداف، وفينيسيوس جونيور الذي يقدم موسم مميز لغاية الآن بتسجيل 5 أهداف وصناعة هدف آخر.
تشكيلة الموسم في الدوري الإسباني بعد مرور 8 جولات
حراسة المرمى: لويس ماكسيميانو (غرناطة)
خط الدفاع: ناتشو فيدال (أوساسونا) .. إينيجو مارتينيز (أتلتيك بيلباو) .. ديفيد جارسيا (أوساسونا) .. ماركوس أكونيا (إشبيلية)
خط الوسط: إتيان كابو (فياريال) .. ميكيل ميرينو (ريال سوسيداد) .. فينيسيوس جونيور (ريال مدريد) .. ميكيل أويارزابال (ريال سوسيداد)
خط الهجوم: كريم بنزيما (ريال مدريد) .. نبيل فقير (ريال بيتيس)
قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....