الرئيسيةمحليةالتضامن عبر الساحل بهدف نظيف

الرياضي :

نجح التضامن في عبور ازمة الخسارة في الجولة الحادية عشر من بطولة دوري فيفا امام الشباب برباعية وذلك بعد ان نجح في الفوز على الساحل بهدف مقابل لاشىء ضمن فعاليات الجولة الثانية عشر ليحصد نقاط المباراة الثلاثة ويستعيد الهدوء والاستقرار مرة اخرى قبل توقف مسابقة الدوري لاستعدادات الازرق من اجل المشاركة في نهائيات كاس الامم الاسيوية المقرر اقامتها باستراليا في التاسع من الشهر المقبل .
وبهذا الفوز يرفع التضامن رصيده الى النقطة الثامنة في جدول الترتيب العام للمسابقة فيما يبقى الساحل عند النقطة الثامنة ايضا ليتساوى الفريقين في النقاط .
وجاءت المباراة متوسطة المستوى في اغلب الفترات ولم ينجح فريق في فرض سيطرته المطلقة على المباراة وانحصر اللعب في اغلب الاوقات بنصف الملعب حيث اختفت الخطورة من على المرميين وعول التضامن على محترفه الياس صاحب الخطورة الكبيرة في الجانب الهجومي فيما كانت دفاعات الساحل بالمرصاد وتكسرت عنده هجمات الفريق الازرق.
ونجح التضامن في تسجيل هدف مباغت استغل من خلاله تراجع الفريق القادم من المنطقة العاشرة وكثف تواجده في المنطقة الدفاعية من اجل الحفاظ على الفوز ونجح في التصدي لكل هجمات الساحل حتى نجح في تامين النقاط الثلاث في نهاية الامر وهو الامر الذي اعتبره الجهاز الفني للعنيد ابرز ايجابيات المباراة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة