الرئيسيةمحليةالتضامن يواجه الفحيحيل في لقاء الظل

الرياضي :

 

تختتم منافسات اليوم الجمعة بمباراة الظل او الظلام بين التضامن والفحيحيل واللذين يتشاركان في المركز الاخير بدوري فيفا وذلك في تمام الثامنة الا ربع مساء اليوم حيث يسعى كل فريق للفوز اليوم من اجل الخروج من النفق المظلم والابتعاد قليلا عن قاع الدوري .

 

وبات الغموض يكتنف لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي التضامن، وذلك بشأن تنفيذ الإضراب الذي هددوا به من قبل، في حال عدم تنفيذهم مطالبهم المادية وذلك قبل قرابة اسبوعين من الان وهو الامر الذي يثير قلق الادارة قبل كل مباراة للفريق. 

 

وحتى اليوم لم ينفذ مجلس إدارة النادي مطالب اللاعبين، والتي تتمثل في التعاقد مع جهاز فني على مستوى عالي، وصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة المتمثلة في الرواتب الشهرية والمكافآت في ظل أزمات إدارية كبيرة يعاني منها التضامن أدت إلى انهياره وتراجع نتائجه بشكل كبير. 

 

الغريب في الأمر، أن اللاعبين يلتزمون في الوقت الراهن الصمت المطلق، الامر الذي يجعل موقفهم غامض للغاية، من تنفيذ الإضراب أو حتى المشاركة في المباريات، وكل ما يخشاه مجلس الإدارة هو تنفيذ الإضراب قبل أي مباراة بساعات القليلة. 

 

على الجانب الاخر الفحيحيل يريد استثمار تحسن مستواه في الفترة الاخيرة خلال مباراة اليوم لاسيما وان الجهاز الفني نجح في الوصول الى افضل توليفة يمكن الاعتماد عليها كما سيعمل على فرض رقابة لصيقة على الرز مفاتيح لعب التضامن خلال مباراة اليوم .

 

 الصراع بين الفريقين سيكون في منطقة وسط الملعب حيث سيحاول كلاهما خطف السيطرة المطلقة وفرض اسلوب لعبه تمام مع ضرورة التامين الدفاعي الجيد خوف من تلقي هدف مبكر يربك كل الحسابات بالنسبة للفريق المتلقي للهدف خلال مباراة اليوم  .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة