الرئيسيةالدورى الاسبانىالتعادل الإيجابي يُخيم على موقعة الأتلتيكو وسيلتا فيغو

كورة :

 

حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما موقعة أتلتيكو مدريد وضيفه سيلتا فيجو ، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب الفيثنتي كالديرون ، ضمن الجولة الرابعة من الليجا .

سجل ثنائية بطل الليجا في الموسم الماضي  ، المدافع البرازيلي ميراندا والأوروجوياني دييجو جودين في الدقيقتين 31 و41 ، فيما أحرز هدفي سيلتا فيجو “هرنانديز ونوليتو ” في الدقيقتين 19 و53 .

ليتقاسم الفريقين نقاط المباراة ، ويحقق الأتلتيكو نقطته الثامنة ويرتقى للمركز الثالث على سلم ترتيب الليجا ، في حين حصد سيلتا فيجو نقطته السادسة وأصبح في المرتبة السابعة .

وأنهى أتلتيكو مدريد الشوط الأول بالتقدم بهدفين مقابل هدف ، وكان هرنانديز السباق بالتهديف للسيلتا في الدقيقة 19 ، ولكن سرعان ما عدل الأتلتيكو النتيجة بهدف أول في الدقيقة 31 عن طريق البرازيلي جواو ميراندا ، قبل أن يضيف الأوروجوياني دييجو جودين الهدف الثاني للأتلتيكو في الدقيقة 41 .

وفي الشوط الثاني ، تمكن فريق سيلتا فيجو من تعديل النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة 53 عن طريق نوليتو من ركلة جزاء نفذها بمهارة في الشباك ، ورغم محاولات رجال سيميوني لخطف هدف الفوز الثالث ، ولكن المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....