الرئيسيةمحليةالتعادل يحسم قمة العربي والكويت 

الرياضي :

فرض التعادل الايجابي نفسه على قمة الكويت والعربي في ختام فعاليات اليوم الاول للجولة الثامنة لدوري فيفا لكرة القدم حيث انتهت المباراة بهدف لمثله في مباراة مرتفعة المستوى قدم خلالها كل فريق افضل ما لديه واهدر اللاعبين عديد من الفرص السهلة امام المرمى خاصة في اللحظات الاخيرة من عمر المباراة سواء من جانب العربي او من حانب الكويت.
وبهذه النتيجة يرفع الكويت رصيده الى النقطة السابعة عشر في الوصافة فيما يصل العربي الى النقطة الثانية عشر في جدول الترتيب

وبدأ العميد المباراة بتشكيلة مكونة من مصعب الكندري في حراسة المرمى وامامه الرباعي سامي الصانع وجراح العتيقي وفهد الهاجري وحسين حاكم وفي وسط الملعب شادي الهمامي وويوسف الخبيزي  وطلال جازع وفهد العنزي وفي الامام عبد الهادي خميس والبرازيلي فينسيوس

وفي الجانب الاخر لعب العربي بكلا من سلمان عبد الغفور ومحمد البذالي وعيسى وليد واحمد ابراهيم وفهد الفرحان وفي الوسط تواجد طلال نايف وعبد الله الشمالي وعبد العزيز السليمي ومحمد فريح وفي الامام كلا من فراس الخطيب وحسين الموسوي.

وبدات المباراة سريعة من كلا الطرفين مع افضلية نسبية للعميد الذي نجح عبر لاعبه عبد الهادي خميس من التقدم في النتيجة وهو الهدف الذي اثر على معنويات لاعبي العربي وتسيد الكويت الشوط الاول تماما والذي انتهى بهذه النتيجة.

وتاثر العميد بالنقص العددي عقب طرد لاعب الوسط يوسف الخبيزي وهو ما قلص من قدرة الفريق الهجومية والذي اضطر للتراجع نسبيا من اجل حفظ التوازن الدفاعي.

وفي الشوط الثاني تغيرت الاوضاع ونجح العربي في ترتيب اوراقه وتنظيم صفوفه واجرى المدير الفني بعض التغيرات التي جاءت باثر ايجابي على الفريق ونجح العربي في التعادل بالنيران الصديقة عن طريق فينسيوس والذي سدد في مرماه محرزا التعادل.

وارتفعت معويات لاعبي العربي واهدروا العديد من الفرص اخطرهم انطلاقة فراس الخطيب الذي سدد قوية رت من مصعب الكندري ولكنها لم تعبر الخط ليعود الكندري ويمسك بها قبل الرشيدي.

وبعدها مباشرة اهدر روجيريو اغرب فرص المباراة بعد ان مر عبد الهادي خميس ومرر كرة عرضية نموذجية لروجيريو والمرمى خالي تماما ليهدر بغرابة شديدة اسهل فرص اللقاء ليمر الوقت بعدها وتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة