Home الدوري الانجليزي التعادل يحكم .. ليستر سيتي ومانشستر يونايتد يتركان الصدارة لمانشستر سيتي

التعادل يحكم .. ليستر سيتي ومانشستر يونايتد يتركان الصدارة لمانشستر سيتي

التعادل يحكم .. ليستر سيتي ومانشستر يونايتد يتركان الصدارة لمانشستر سيتي

 

 

 

 

خاص – يوروسبورت عربية

المباراة: ليستر سيتي – مانشستر يونايتد

النتيجة: التعادل 1-1

الأهداف: جيمي فاردي – باستيان شفاينشتايغر

الملعب: كينغ باور

تعادل مانشستر يونايتد الإنجليزي مع مضيفه ليستر سيتي بهدف لكل فريق ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر للبريميرليغ.

بداية حذرة من جانب الفريقين كسرها جيمي فاردي في الدقيقة 24 بعد تلقيه تمريرة رائعة من الظهيرالأيسر فوكس، وكسر معها الرقكم القياسي المسجل باسم الهولندي رود فان نيستلروي، وذلك بالتسجيل في 11 مباراة متتالية.

نيستلروي كان سريع الاستجابة وهنأه على ذلك عبر انستغرام. “الأرقام وضعت لكي تحطم”.

 

حاول ليستر قتل المباراة عن طريق الجزائري رياض محرز بتسديدة تصدى لها الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، بينما تمثلت محاولات الشياطين الحمر في ركنية قابلها واين روني برأسية سيئة في امتداد لمستواه المتراجع مؤخراً.

وفي الثواني الأولى من عمر الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الأول، أرسل دالي بليد ركنية لرأس الألماني باستيان شفاينشتايغر ليحرز منها هدف التعادل.

الشوط الثاني حمل تغيراً في طريقة لعب اليونايتد مسيطراً على نسق الكرة بشكل أكبر، وفقد روني فرصة جديدة برأسية مرت بجوار مرمى خالي.

وفي الدقيقة 66 جاءت أخطر فرص الانتصار لليستر عن طريق محرز الذي تحكم في الكرة بشكل ممتاز وركض مراوغاً قبل أن يرسل التمريرة لأولوا الذي سددها في قدم دي خيا.

 

وفي الدقيقة 84 جاءت شبيهتها لمانشستر يونايتد برأسية من ماتيو دارميان أتاحت للبديل ممفيس ديباي فرصة رائعة ولكنه سددها بغرابة بعيداً عن الشباك.

بذلك يتراجع ليستر سيتي للمركز الثاني مؤقتاً بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي المتصدر ولكل منهما 29 نقطة، بينما بات مانشستر يونايتد في المركز الثالث مؤقتاً أيضاً بـ28 نقطة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here