الرئيسيةخليجيةالتعاون "ماأروعه" ضرب الاتي بالاربعة

كورة :

حقق فريق التعاون فوز مثير على الاتحاد بنتيجة 4-3 ، خلال اللقاء الذي جمعهما اليوم الجمعة ، ضمن منافسات الجولة الـ11 لبطولة دوري عبداللطيف جميل.

وتقدم فريق التعاون بأربعة أهداف نظيفة عن طريق إيفولو “هاتريك” وجهاد الحسين ، ليعتقد الجميع ان المباراة قد حسمت بشكل نهائي لصالح فريق التعاون وربما يضيف غلة الأهداف وسط صدمة جماهير الاتحاد والروماني بيتوركا المدير الفني للعميد والذي فشل في إيقاف خطورة المهاجم الكاميروني إيفولو وتركه يصول ويجول في دفاعات الاتحاد السعودي.

وعاد العميد للمباراة من جديد عن طريق ماركينيو في الدقيقة 66 ، قبل ان يصيف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة 70 من ضربة جزاء ، وسجل اللاعب الهدف الثالث للاتحاد في الوقت المحتسب بدل من الضائع ، ولم يسعف الوقت نادي الاتحاد للوصول إلى نتيجة التعادل بعدما دخلوا في أجواء المباراة بوقت متأخر وكانت الأمور قد حسمت لصالح نادي التعاون.

وبتلك النتيجة إرتفع رصيد التعاون إلى 12 نقطة في المركز الثامن ، وجاء الاتحاد في المركز الرابع برصيد 22 نقطة.

ولحساب مباريات الجولة ذاتها ، خرجت مباراة الشباب والعروبة على ملعب الأخير بنتيجة التعادل السلبي ، حيث فشل كلا الفريقان في إستغلال الفرص التي اتيحت لهم على مدار اللقاء ، حيث إعتمد فريق العروبة على غلق المساحات أمام لاعبي الشباب وتتضيق الخناق عليهم والرقابة اللصيقة على مفاتيح اللعب وهو ما أدى إلى فشل لاعبي الليوث في التسجيل.

ووصل فريق الشباب إلى النقطة الـ24 في المركز الثالث ، وحل العروبة في المركز الحادي عشر برصيد10 نقاط.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة