يأمل لاعبوه للعودة إلى مراكز الصدارة

 على استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة، وفي الجولة الـ 11 من جولات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين , يخوض فريق الاتحاد امتحاناً مهماًعندما يحل ضيفاً على نظيره التعاون المنتشي حيث يأمل لاعبوه بالفوز بنقاط المباراة للعودة إلى مراكز الصدارة .

يحتل فريق الاتحاد المركز الرابع في ترتيب دوري جميل بـ 22 نقطة, في المقابل يقبع فريق التعاون في المركز العاشر بتسع نقاط  .

ويمتلك فريق الاتحاد مجموعة من اللاعبين المحترفين وهم الأردني محمد الدميري في الخط الخلفي واالبرازيلي ماركينهو ودياكيتي وياكونان .

و تشهد تشكيلة الاتحاد العديد من الغيابات تتمثل في فهد المولد الموقوف بالبطاقات الصفراء ، و كذلك المحترفين ياكونان و سامبا دياكيتي بقرار مدربه بيتوركا .

وقاد  المدير الفني لفريق “الاتحاد” الروماني فيكتور بيتوركا تدريبات الفريق على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمشاركة جميع اللاعبين حيث فضّل المدرب إغلاق جميع الطرق المؤدية لملعب التدريب وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة فريق التعاون .

على الجانب الآخر ,يدخل فريق التعاون المنتشي اللقاء بحثاً عن مواصلة مسلسل الانتصارات، والبحث عن نقاط اللقاء كاملة حيث يمتلك لاعبوه الدافع المعنوي لكسب اللقاء من خلال الفوز الكبير الذي حققه في الجولة الماضية أمام الشباب بهدفين لهدف.

ويعرف المدير الفني لفريق التعاون البرتغالي جوزيه جوميز صعوبة المنافس جيداً مما يجعله يقوم بتحصينات دفاعية في المناطق الخلفية وذلك إذا ما أراد البحث عن التقدم,  وذلك في ظل الخلل الدفاعي الحاضر في دفاعات الاتحاد خلال اللقاءات الماضية , ويمتلك فريق التعاون اليوم عاملي الأرض والجمهور مما سيجعل الإثارة متواجدة خلال المباراة .

ومن المؤكد أن المدرب جوميز سيدخل المباراة بنفس تشكيلة اللقاء السابق أمام الشباب، كما ستشهد قائمة “سكري القصيم” عودة لاعب الوسط الأردني شادي أبو هشهش.

ويبرز في تشكيلة فريق التعاون في مباراة اليوم أمام الاتحاد ,الكاميروني بول ايفولوالذي سيعتمد عليه المدرب في الشق الهجومي ، وتواجد الأردني شادي أبوهشهش والسوري جهاد الحسين.

وستنطلق المواجهة عند الساعة (3.20 عصراً)، بقيادة الحكم عبدالرحمن السلطان، ويعاونه الدولي أحمد فقيهي، وماجد الناصر، والدولي تركي الخضير “رابعاً”، والدولي السابق مهنا الشبيكي “مقيماً”.