الرئيسيةالدورى الايطالىالتفاؤل يسود برشلونة قبل مواجهة نابولي

برشلونة

وكالات : يُواصل نادي برشلونة استعداداته لخوض إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ضد نابولي، يوم السبت القادم، حيث يأمل البارسا في حجز تذكرة العبور للدور القادم، والذي سيُقام بالبرتغال.

وتعادل الفريقين في مباراة الذهاب التي أقيمت في شهر فبراير الماضي، ويحتاج برشلونة للفوز في لقاء الإياب أو التعادل السلبي للتأهل إلى ربع النهائي، والذي سيلتقي فيه المتؤهل من موقعة بايرن ميونخ وتشيلسي.
جريزمان وديمبيلي يُثيران تفاؤل برشلونة:

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن أنطوان جريزمان أكمل الحصة التدريبية التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء، وبالتالي فإنه بات جاهزاً لخوض لقاء نابولي، وربما يُشارك في التشكيلة الأساسية.
وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن عثمان ديمبيلي شارك في المباراة التدريبية المصغرة اليوم، وهناك تفاؤل كبير بخصوص وضعيته، ففي حال التأهل إلى لشبونة فمن الممكن أن يساعد الفريق كثيراً.

وأوضحت، أن كيكي سيتيين متردد بشأن التشكيلة التي ستخوض هذا اللقاء، ولكن كل المؤشرات تؤكد أنه سيعتمد على اللاعبين أصحاب الخبرة، على أن يحتفظ بأنسو فاتي وريكي بوج على مقاعد البدلاء.
تجدر الإشارة إلى أن برشلونة سيفتقد لخدمات سيرجيو بوسكيتس وأرتورو فيدال بسبب الإيقاف، ولذلك من المتوقع أن نشاهد سيرجي روبيرتو بخط الوسط.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....