الرئيسيةمحليةالتنين الصيني يسقط الأخضر بهدف

 

 

 

 

بريسبان – الرياضي:
اقتنص المنتخب الصيني فوزا غاليا من نظيره السعودي بهدف نظيف اليوم السبت في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الآسيوية في أستراليا.
وجاء الأداء باهتا في شوط المباراة الأول حيث لم يشهد الكثير من الفرص رغم السيطرة السعودية، ثم تحسن الأداء في الشوط الثاني بعد أن تخلى التنين الصيني عن حذره الدفاعي ونجح في تهديد مرمى وليد عبدالله أكثر من مرة.
وأهدر نايف هزازي ضربة جزاء للمنتخب السعودي حصل عليها بنفسه في الدقيقة 60 قبل أن يسجل يو هاي هدف الفوز للفريق الصيني في الدقيقة 81 من ضربة حرة مباشرة.
واقتسم المنتخب الصيني صدارة المجموعة مع نظيره الأوزبكي الذي تغلب على كوريا الشمالية بهدف نظيف أيضا في وقت سابق اليوم، فيما قبع المنتخب السعودي وكوريا الشمالية في قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.
ويلتقي المنتخب السعودي الأربعاء المقبل مع كوريا الشمالية فيما يلتقي الفريق الصيني مع نظيره الأوزبكي في اليوم ذاته.

 
بطاقة المباراة:
المباراة: السعوية – الصين صفر-1
الدور: الاول
المجموعة: الثانية
الملعب: “استاد بريزبين” في بريزبن
الحكم: الايراني علي رضا فغاني
الاهداف:
الصين: يو هاي (81)
الانذارات:
الصين: جنغ جي (35)، جي تسيانغ (57)، رين هانغ (61) السعودية: سلمان الفرج (36)، سعيد المولد (68)، مصطفى البصاص (71)
· التشكيلتان:
المملكة العربية السعودية: وليد عبدالله، سعيد المولد (يحيى الشهري 90)، اسامه هوساوي، عمر هوساوي، ياسر الشهراني، سعود كريري، نواف العابد، سالم الدوسري، سلمان الفرج، مصطفى البصاص (محمد السهلاوي 84)، نايف هزازي
المدرب: الروماني كوزمين اولاريو
الصين: وانغ دالي، رين هانغ، مي فانغ (جيانغ جيبنغ 79)، جانغ شنغدونغ (يانغ تسو 70)، جانغ لينبنغ، جنغ جي، وو تسي، هاو جونمين ( 70)، وو لي، جي تسيانغ، يو هاي

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....