الرئيسيةخليجيةالتونسي فتحي الجبال مديرا فنيا للفتح

الرياض (د ب أ) – توصل مسؤولو نادي الفتح السعودي مع التونسي فتحي الجبال لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفا للبرتغالي ريكاردو سابينتو التي قررت الإدارة إعفائه من تدريب الفريق الشهر الماضي بسبب النتائج والمستويات غير المرضية.
وكان الجبال قد تولى تدريب الفريق لثمانية مواسم سابقة وقضى سنوات طويلة في تدريب الفريق حقق من خلالها العديد من الإنجازات التاريخية بداية بصعود الفريق من دوري الدرجة الأولى إلى دوري المحترفين السعودي وتحقيق مراكز متقدمة في الدوري وأيضا تحقيقه للمركز الثالث في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في 2012 قبل أن يتوج في العام الذي يليه بطلا للدوري السعودي للمحترفين وكذلك أول بطل لكأس السوبر في 2013.

ويضم الطاقم التدريبي للجبال كل من كريم بوعايشة كمساعد أول والمدرب الوطني فيصل سيف كمساعد ثان والمعد البدني ناجح الصغير ومدرب الحراس محمد مناعي .
من جانبه، رفض الجبال إقامة أي مراسم توقيع للعقد أو مؤتمر صحفي خاص بذلك، مبينا بأن العلاقة التي تربطه بنادي الفتح لا ترتبط بعقود وأوراق أو إعلام، وإنما علاقته بالفتح أكبر من ذلك، وأن الكلمة والألتزام والعلاقة التي تربطه بالنادي وإدارته هي العقد الحقيقي.
وعن عودته، قال الجبال: “سعيد جدا بعودتي إلى بيتي الأول نادي الفتح، حيث مكثت في هذا النادي وقتا طويلا ومليء بالذكريات الجميلة والإنجازات التاريخية”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة