Home محلية الثقة تجتاح لاعبو الازرق قبل مواجهة استراليا

الثقة تجتاح لاعبو الازرق قبل مواجهة استراليا

الثقة تجتاح لاعبو الازرق قبل مواجهة استراليا

الرياضي :

قال ظهير ابسر منتخبنا الاول خالد القحطاني عن مباراة الافتتاح امام استراليا   “ليس الأمر مستحيلا. يمكننا أن نهاجم أمام استراليا ولا توجد مشكلة في ذلك.”
وقال عبد الله البريكي إن فريقه الذي حقق أربعة انتصارات مقابل هزيمة واحدة في ست مباريات رسمية أمام استراليا لن يخشى من المهمة.
وقال الكويت لا تخشى من أي فريق منافس.”
وأضاف “تحترم الكويت كافة الفرق التي تلعب أمامها. استراليا من المنتخبات الجيدة للغاية…سنبذل قصارى جهدنا في المباراة من اجل تحقيق الفوز.”
وكانت الكويت تأمل في خوض اخر مباراة استعدادية أمام الإمارات يوم السبت الماضي قبل مواجهة استراليا إلا أن اللقاء الغي في اللحظات الأخيرة بسبب خلاف حول تسجيل اللقاء رغم اصطفاف اللاعبين في النفق المؤدي إلى الملعب.
وكان التونسي معلول الذي تعاقد لتدريب الكويت بعد تركه لتدريب الجيش الذي ينافس في دوري نجوم قطر يرغب في تسجيل المباراة لمساعدته في استعدادات الفريق إلا أن الاتحاد الإماراتي للعبة قال ان هذا يشكل خرقا للاتفاق بين الطرفين بخوض اللقاء دون جمهور أو تسجيل أو بث أو وجود وسائل إعلام.
وأوضح المدافع خالد إبراهيم السبب في إلغاء اللقاء قائلا “كان مدربنا يعمل في قطر…وقطر والإمارات يلعبان في نفس المجموعة. اعتقدوا (الاماراتيون) ان المدرب سيمنح قطر تسجيلا للمباراة.”

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here