الرئيسيةخليجيةالجابر يفاوض هزازي والشمراني لتدعيم هجوم العربي

الدوحة- الرياضي:

بدأ السعودي سامي الجابر المدير الشئون الرياضية بنادي العربي القطري في ترتيب الأوراق داخل النادي بعد نجاحه في إنهاء التعاقد مع الأوروغوياني دانيال كارينيو المدرب الفريق والذي حل بديلاً للروماني دان باتريسكو بعد تذبذب مستوى الفريق وابتعاده عن المنافسة على اللقب.

قام سامي الجابر بعمل توصية لإدارة نادي العربي بضرورة تدعيم صفوف الفريق بعناصر متميزة على مستوى المحترفين الأجانب خاصة أنه غير مقتنع بمستوى المحترف الإيراني اشكان ديجاغاه واستبداله بالنجم السعودي نايف هزازي مهاجم فريق الشباب وذلك بعد أن أعلنت لجنة الاستئناف بالإتحاد العربي السعودي لكرة القدم عن رفضها طلب مسؤولي نادي الشباب من أجل تخفيض العقوبة الموقعة على هزازي.

وبل قامت لجنة الاستئناف بالاتحاد السعودي بتأيد استمرار إيقاف اللاعب نايف هزازي وعدم السماح له بالمشاركة مع الفريق الأول أو الفريق الأوليمبي مما يحرم اللاعب من المشاركة في أي مباراة رسمية خلال الفترة الحالية.

ويأتي إيقاف هزازي من قبل لجنة الانضباط بسبب تلفظه على حكم مباراة فريقه أمام الرائد التي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض في الدوري السعودي بألفاظ بذيئة ومهينة خارجة ثم حاول التهجم عليه بعد نهاية المباراة وفقاً لتقرير حكم المباراة مما تسبب في عقوبة الإيقاف لمدة 4 مباريات.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل وصل عدد المباريات إلى 6 بعدما حصل على بطاقة صفراء هي الثالثة هذا الموسم للاعب، فضلا عن إيقافه مباراة، بسبب حصوله على البطاقة الحمراء مباشرة، ليصبح مجموع العقوبة إيقاف 6 مباريات.

ولن يكون نايف هزازي صيد سامي الجابر القادم بل دخل في مفاوضات شفوية مع إدارة نادي الهلال باستعارة ناصر الشمراني مهاجم الفريق والتعاقد معه لمدة 6 أشهر فقط على أن يعود اللاعب مرة أخرى إلى صفوف الزعيم الهلالي خاصة أن اللاعب لن يشارك مع ناديه في دوري أبطال آسيا القادمة بعد توقيع لجنة الانضباط الآسيوية عقوبة على الشمراني بعد أحداث نهائي دوري أبطال آسيا الأخيرة وإيقافه لمدة 8 مباريات في دوري أبطال آسيا.

وكان الشمراني بدر منه سلوك غير رياضي في النهائي عندما نطح مدافع سيدني أثناء المباراة، ومحاولته التهجم على اللاعب الاسترالي بعد المباراة بعد أن نجح الأخير في استفزاز الشمراني بعد نهاية المباراة مباشرةً.

حيث قام سامي الجابر بالحصول على موافقة شفوية من مواطنه الشمراني خلال تواجدهما معاً في حفل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الذي تم تتويج الشمراني بجائزة أفضل لاعب آسيوي لعام 2014، والتي أقيمت مؤخراً في العاصمة الفلبينية مانيلا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة