الرئيسيةعالميةالجالية المصرية تطلب مدرجاً لمؤازرة الزمالك في جنوب افريقيا

القاهرة (د ب أ)- طلبت البعثة المرافقة للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المصري في جنوب إفريقيا، تخصيص مدرج كامل للجالية المصرية بملعب لوكاس موريبي من أجل مؤازرة الفريق الأبيض في مواجهة صن داونز بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.
ويؤازر الزمالك في مباراة الذهاب قرابة 300 مصري طلبوا من إدارة البعثة توفير تذاكر لهم من أجل حضور المباراة النهائية، وتخصيص مدرج كامل لهم حفاظا عليهم من مناوشات جماهير الفريق المضيف .
ويلتقي الزمالك مع صن داونز يوم السبت المقبل في ذهاب نهائي دوري الأبطال على أن تقام مباراة الإياب على إستاد الجيش المصري ببرج العرب في الإسكندرية يوم 23 أكتوبر الجاري.
وفي سياق متصل، خاض فريق الزمالك تدريبه الأول في مدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا، وذلك عقب وصول البعثة بساعات استعدادا لخوض المباراة.
وتهدد مظاهرات الطلبة في مدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا تدريب الزمالك الثاني، والمقرر له اليوم الخميس على ملعب الجامعة التكنولوجية.
وأخطر الأمن في جنوب إفريقيا بعثة الزمالك، رفضه إقامة التدريبات بوسط مدينة بريتوريا خوفا من المظاهرات التي دعا لها الطلاب في المدينة، للاعتراض على بعض القرارات .
ومن المنتظر أن يحسم الأمن موقف التدريب الثاني للزمالك مع مسؤولي البعثة، وتتجه المؤشرات لأن يتدرب الفريق على ملعب جامعة تشواني.
من ناحية أخرى، كشف إسماعيل يوسف، مدير الكرة بالزمالك، عن أن ناديه تقدم بطلب رسمي للاتحاد الإفريقي للعبة “كاف” لتوقيع الكشف على المنشطات لفريقي الزمالك وصن داونز قبل مباراتي نهائي دوري الأبطال .
وأوضح مدير الكرة بالزمالك في تصريحات صحفية أن ناديه يخشى تناول لاعبي صن داونز للمنشطات، وبالتالي طالب بضرورة الكشف على الفريقين لتحقيق العدل والمساواة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة