الرئيسيةالدورى الاسبانى"الجحيم" ينتظر "بيكيه" في مباراة "الكلاسيكو"

 

 

توعّدت جماهير فريق ريال مدريد الإسباني، مدافع فريق برشلونة، الدولي الإسباني جيرارد بيكيه، باستقبال عدائي، وذلك عندما يحل الأخير رفقة فريقه الكتالوني، ضيفاً على ملعب “سانتياغو بيرنابيو” بالعاصمة الإسبانية “مدريد” من أجل مواجهة فريق ريال مدريد، في قمة مباريات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.
وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، المقربة جداً من أسوار ملعب “سانتياغو بيرنابيو” معقل فريق العاصمة الإسبانية، فإن جماهير النادي الملكي قد شرعت بتدشين حملة ضد اللاعب الإسباني البالغ من العمر 28 عاماً، وذلك بسبب قيامه بتوجيه إهانات متواصلة ضد نادي ريال مدريد، خلال الآونة الأخيرة.
ووجهت جماهير نادي العاصمة الإسبانية تحذيراً شديد اللهجة لـ”بيكيه” متوعدة إياه باستقبال عدائي، على غرار ما فعلته جماهير برشلونة مع نجم كرة القدم البرتغالية السابق، لويس فيغو، قبل 15 عاماً عندما انتقل إلى نادي ريال مدريد الإسباني، في صفقة قياسية بلغت وقتها حوالى 61 مليون دولار، وذلك بعدما كان قد قضى 5 مواسم مع برشلونة الغريم التقليدي لنادي العاصمة الإسبانية.
ويُعتبر “بيكيه” أحد أكثر اللاعبين كُرهاً لدى جماهير نادي ريال مدريد؛ حيث يُقحم اللاعب الإسباني بشكل مستمر نفسه في مشاكل هو بمنأى عنها، إذ سبق له أن أثار غضب جماهير نادي العاصمة الإسبانية؛ وذلك على خلفية الطريقة المثيرة للجدل التي احتفل بها عقب تتويج فريقه الكتالوني بلقب كأس السوبر الأوروبي للمرة الخامسة في تاريخه، إثر فوزه على مواطنه إشبيلية بنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة، قبل نحو ثلاث شهور.
ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي يُغضب فيها “بيكيه” عُشاق النادي الملكي، إذ سبق له أن أثار جدلاً واسعاً بعدما سخر بطريقة مبطنة من مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال احتفالات فريقه الكتالوني بالتتويج بالثلاثية التاريخية (الدوري والكأس الإسبانيين، إلى جانب بطولة دوري أبطال أوروبا) الموسم الماضي.
ووجّه “بيكيه” خلال الاحتفالات في ملعب “كامب نو” تحية للمطرب الكولومبي، كيفن رولدان، الذي أحيا حفل ذكرى ميلاد نجم نادي ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل أن يتسبب بمشاكل عديدة عندما قام بتسريب صور وفيديوهات الحفلة، التي أقيمت بعد ساعات قليلة من الهزيمة المذلة التي تلقاها فريقه على يد جاره اللدود أتلتيكو مدريد، وهي الخسارة التي ساهمت بشكلٍ كبير في فوز فريق برشلونة بلقب الليجا، العام الماضي.
النادي الملكي الدوري الإسباني أتلتيكو مدريد ريال مدريد الاسباني جيرارد بيكي سانتياغو بيرنابيو المنتخب الإسباني جماهير نادي ريال مدريد ريال مدريد زين الدين زيدان

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة