الرئيسيةخليجية#الجزيرة وشباب_الأهلي لقاء ناري.. و#الشارقة ضد #الإمارات

الرياضي- وكالات:

يستضيف الجزيرة مساء الجمعة فريق شباب الأهلي دبي، على ستاد محمد بن زايد، ضمن الجولة السابعة لدوري الخليج العربي لكرة القدم.. وتسبقهما لقاء يجمع بين الشارقة والإمارات.

والمباراة نقطة انطلاق للفريقين، بطموح تحسين مركزهما، فالجزيرة (8 نقاط) صاحب الأرض والجماهير يسعى بقوة إلى مغادرة المركز السادس أما شباب الأهلي – دبي (11 نقطة) فيأمل في المنافسة بقوة على أحد المراكز المتقدمة في صراع القمة.

ويدخل «الجزيرة» المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق فوز مهم في الجولة الماضية على حتا (3-2)، وعمل الجهاز الفني خلال الحصص التدريبية على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق، ويغيب عن المواجهة اثنان من أبرز لاعبي الجزيرة للإصابة هما علي مبخوت وأحمد خليل، في مقابل عودة المدافع مسلم فايز.

وتكتمل صفوف شباب الأهلي – دبي أمام الجزيرة، بعودة لاعب الوسط حبيب الفردان، والذي غاب عن مواجهة فريقه والوحدة الأخيرة، للإيقاف بالإنذار الثاني، ولا يفتقد الفريق سوى الغيابات الثابتة من بداية الموسم، وتضم ماجد حسن وإسماعيل الحمادي وسعيد جاسم، وأنضم لهم مؤخراً مانع محمد، واكتمال التشكيلة، سوف يسهل كثيراً من مهمة الجهاز الفني بقيادة المدرب الروماني كوزمين، في وضع التشكيلة المناسبة للمباراة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة