الرئيسيةخليجية#الجزيرة يخرج بنقطة من #تراكتور

تبريز -أ ف ب: صعد الجزيرة الاماراتي مؤقتا الى المركز الثاني في المجموعة الاولى لدوري ابطال اسيا لكرة القدم بعد تعادله مع مضيفه تراكتور سازي الايراني 1-1 في تبريز ضمن الجولة الرابعة.
وسجل البرازيلي رومارينيو داسيلفا (44) للجزيرة، وفرزاد حاتمي (77) لتراكتور سازي.
وكان الفريقان تعادلا في مباراة الذهاب صفر-صفر.
ورفع الجزيرة رصيده في المركز الثاني الى 5 نقاط بفارق نقطتين عن الاهلي السعودي المتصدر الذي يستضيف لاحقا الغرافة القطري الثالث بأربع نقاط، وبقي تراكتور سازي اخيرا بنقطتين.
ودفع الهولندي هينك تين كات مدرب الجزيرة بالمهاجم الشاب زايد العامري صاحب 21 عاما لتعويض غياب ثنائي خط المقدمة الاساسي علي مبخوت واحمد العطاس للايقاف.
وبدا مبكرا ان الجزيرة يعتمد على الدفاع المكثف والكرات المرتدة، لذلك فان السيطرة والفرص الخطرة كانت لصالح الفريق المضيف الذي كاد يفتتح التسجيل بعد تسديدة من احسان باهليفان ابعدها حارس المرمى علي خصيف ببراعة إلى ركنية (40).
وتألق خصيف مجددا في صد كرة خطيرة لعلي طهران (42).
في المقابل، سجل الجزيرة هدفه من احدى فرصه النادرة اثر كرة طويلة من المدافع مسلم فايز الى داسيلفا الذي كان اسرع من مدافعين في الوصول اليها وسددها بقوة في شباك الحارس البرازيلي جوردي الميدا (44).
وكان محمد ايرانبوريان قريبا من معادلة النتيجة بعدما تابع كرة اصابت يد خصيف ومرت الى جانب القائم (62).
واثمر ضغط تراكتور المتواصل تسجيل هدف التعادل بعد عرضية من باهليفان ارتقى لها البديل فرزاد حاتمي برأسه وتابعها بعيدا عن متناول خصيف (77).

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة