الرئيسية خليجية الجزيرة يسحق الوصل ويتصدر الدوري الإماراتي مؤقتا

دبي (د ب أ):

 

انتزع الجزيرة صدارة الدوري الإماراتي  لكرة القدم مؤقتا بفوزه الثمين 4/2 على الوصل اليوم الجمعة في المرحلة  الثالثة عشر من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا فوز فريق الإمارات على  اتحاد كلباء بهدف نظيف.

وأصبح رصيد الجزيرة 27 نقطة في الصدارة وتجمد رصيد الوصل “الإمبراطور”  عند النقطة 19 في المركز السابع.

وبادر الجزيرة بالتسجيل في الدقيقة السادسة عن طريق الفلسطيني جوسيلي دا  سيلفا اثر عرضية نموذجية من سلطان السويدي قابلها جوسيلي بضربة رأس لتسكن الكرة الشباك على يسار يوسف عبد الله حارس مرمى الوصل.

وفي الدقيقة 33، أشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية لوحيد إسماعيل قائد الوصل ليكمل “الإمبراطور” المباراة بعشرة لاعبين.

واحتسب الحكم ركلة جزاء للوصل في الوقت الإضافي من الشوط الأول بعد لمسة  يد من ميركو فوسنيتش وسددها البرازيلي إدرسون مهاجم الوصل على يسار خالد السناني حارس مرمى الجزيرة لتصبح النتيجة هي التعادل 1/1 في الدقيقة  الرابعة من الوقت الضائع للشوط الأول.

ومع انطلاق الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 48، سجل الوصل هدف التقدم  عن طريق البرازيلي كايو كانيدو بعدما استغل خطأ عبدالله موسى مدافع  الجزيرة في التمرير لينفرد البرازيلي بخالد السناني ويهز الشباك.

وفي الدقيقة 56، سجل فوسنيتش هدف التعادل 2/2 اثر تمريرة من مسلم فايز  تمكن من خلالها هداف الدوري من كسر مصيدة التسلل والتسديد على يسار حارس  مرمى الوصل.

وفي الدقيقة 62، سجل الجزيرة هدف التقدم عن طريق جوناثان بيترويبا اثر تمريرة بينية من الأرجنتيني لانزيني وضع بها بيترويبا في مواجهة حارس  الوصل حيث سدد على يسار يوسف عبدالله إلى داخل المرمى.

واختتم علي مبخوت أهداف المباراة من تمريرة بينية من جوسيلي انفرد على اثرها مبخوت بحارس مرمى الوصل ليتخطى الحارس ويسجل في المرمى الخالي في  الدقيقة 73.

وقاد صانع اللعب البرازيلي لويس هنريكي فريقه الإمارات للفوز على اتحاد كلباء ليرتفع رصيد الإمارات “الصقور” إلى 14 نقطة في المركز التاسع  ويتجمد رصيد كلباء عند النقطة الرابعة في المركز الأخير.

واتسم الشوط الأول بالحذر الشديد من الفريقين وانحسار اللعب في وسط  الملعب دون خطورة حقيقية على المرميين.

وفي الشوط الثاني، استمر الحال على ما هو عليه لكن الدقيقة 70 شهدت  تسجيل الهدف الوحيد للإمارات عن طريق البرازيلي لويس هنريكي اثر عرضية  من سعود فرج على رأس البرازيلي الذي سددها في شباك كلباء.

وضغط كلباء في  نهاية المباراة بغية تسجيل هدف التعادل لكن دون جدوى.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

نادي الهلال يفاوض نجم إيفرتون الإنجليزي.. وتحديد موقف اللاعب!

إيفرتون - الدوري الإنجليزي سعودي 360 – كشفت تقارير إعلامية، اليوم الإثنين، عن رغبة إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، في التعاقد مع أحد...

كومان يعلق على صفقات برشلونة ومستقبل ميسي

رونالد كومان - برشلونة - الدوري الإسباني وكالات : تحدث الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، عن عدة مواضيع هامة من ضمنها إصابة...

ريال مدريد يدرس تعزيز دفاعه بلاعب روما

كارلو أنشيلوتي - ريال مدريد - الدوري الإسباني وكالات : يسعى نادي ريال مدريد الإسباني لتدعيم خط دفاعه بلاعب جديد خاصة بعد رحيل قائده سيرجيو...

كيف يساعد هاري كين ريال مدريد على تحقيق حلمه الصيفي؟

هاري كين - توتنهام - الدوي الإنجليزي وكالات : ذكرت صحيفة إكسبريس البريطانية أن المهاجم الإنجليزي هاري كين، لاعب توتنهام هوتسبر الإنجليزي، قد يساعد ريال...

هاكان يفارق ميلان: اتفقت مع فريقي الجديد والتوقيع غداً

هاكان تشالهانوجلو - ميلان - الدوري الإيطالي وكالات : أكد اللاعب التركي الدولي، هاكان تشالهانوجلو، مهاجم فريق ميلان الإيطالي، على رحيله عن النادي اللومباردي هذا...