الرئيسيةخليجية#الجزيرة يلحق بالأهلي خسارته الأولى

دبي (رويترز) – ألحق الجزيرة بضيفه الأهلي حامل اللقب خسارته الأولى في دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم هذا الموسم وفاز 2-صفر السبت.
وظل رصيد الأهلي 13 نقطة من ست مباريات ويحتل المركز الرابع ويتبقى له مباراة مؤجلة مع العين بينما قلص الجزيرة صاحب المركز الثاني الفارق مع الوصل المتصدر برصيد 18 نقطة إلى نقطة واحدة.
ووضع الدولي الإماراتي علي مبخوت فريقه الجزيرة في المقدمة بعد عشر دقائق من البداية عندما تابع تمريرة عرضية متقنة من البرازيلي إيلتون ألميدا ليسددها أرضية في شباك ماجد ناصر حارس الأهلي.
وصنع مبخوت الهدف الثاني لخلفان مبارك عندما مرر له داخل منطقة الجزاء ليضعها ببراعة وهدوء في الشباك بالدقيقة 35. ولعب الجزيرة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 66 بعد حصول مبارك بوصوفة على الإنذار الثاني.
أهدر الوحدة ركلتي جزاء ليكتفي بالتعادل 1-1 مع ضيفه اتحاد كلباء.
وتصدى إبراهيم عيسى حارس كلباء لركلة من الأرجنتيني سيباستيان تاليابوي (تيجالي) في نهاية الشوط الأول بينما أضاع البديل إسماعيل مطر الركلة الثانية في اللحظات الأخيرة من الشوط الثاني.
وسجل المالي موديبو مايجا هدفه الأول مع اتحاد كلباء في الدقيقة 65 عندما تلقى تمريرة من البرازيلي جوسيل فيريرا لينفرد بمرمى علي الحوسني حارس الوحدة ويضع الكرة في الشباك.
وتعادل محمد برغش للوحدة في الدقيقة 72 بتسديدة من زاوية صعبة من داخل منطقة الجزاء عقب تمريرة رائعة من التشيلي خورخي فالديفيا.
وخاض كلباء آخر ست دقائق بعشرة لاعبين بعد طرد يعقوب البلوشي بينما طرد تيجالي في الدقيقة قبل الأخيرة من الوقت الأصلي.
وارتفع رصيد الوحدة إلى 12 نقطة في المركز السادس بعد تعادله الثالث في سبع مباريات بينما رفع اتحاد كلباء رصيده إلى أربع نقاط في المركز 11.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة