الرئيسيةخليجيةالجزيرة يواصل انتفاضته بفوز درامي على بني ياس

دبي (د ب أ)- استغل الجزيرة النقص العددي في صفوف ضيفه  بني ياس وقلب تأخره 1/2 إلى فوز ثمين 3/2 في الدقائق الأخيرة من  مباراتهما اليوم الخميس في المرحلة التاسعة عشر من الدوري الإماراتي  لكرة القدم والتي شهدت اليوم أيضا تعادل النصر مع دبا الفجيرة 1/1.

وواصل الجزيرة انتفاضته وحقق فوزا مهما في محاولته لإنهاء الموسم بأحد  المراكز الأولى في جدول المسابقة حيث حقق اليوم فوزه الثالث على التوالي  ورفع رصيده إلى 25 نقطة ليتقدم إلى المركز السابع بفارق نقطة واحدة فقط  خلف بني ياس.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم لاعب الوسط البرازيلي تياجو نيفيز للجزيرة بهدف في الدقيقة 49 ورد بني ياس بهدفين متتاليين أحرزهما المهاجم الأرجنتيني خواكين لاريفي في الدقيقتين 57 و62.

ولكن المهاجم الإماراتي الدولي علي مبخوت أنعش آمال الجزيرة في المباراة  بتسجيل هدف التعادل من ضربة جزاء في الدقيقة 80 بعد طرد محمد جابر لاعب  بني ياس لتسببه في ضربة الجزاء.

وارتدى نيفيز ثوب الإجادة مجددا وأحرز هدفه الثاني في المباراة وذلك في  الدقيقة 82 ليقود الجزيرة إلىالفوز الثمين فيما شهدت الدقيقة الثالثة من  الوقت بدل الضائع طرد زميله بارك جونج وو لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

وأنقذ البديل جاسم يعقوب سلمان فريق النصر من فخ الهزيمة وانتزع له  تعادلا صعبا 1/1 مع ضيفه دبا الفجيرة في الوقت بدل الضائع من  مباراتهما اليوم.

وكان دبا الفجيرة في طريقه للثأر لهزيمته 1/2 أمام النصر ذهابا  واستعادة اتزانه بعد هزيمتين متتاليتين ولكن شباكه استقبلت هدف التعادل  في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

ورفع النصر رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثالث مقابل 22 نقطة لدبا  الفجيرة في المركز التاسع.

وتقدم دبا الفجيرة بهدف مبكر للغاية سجله مهاجمه الإيفواري بكاري كونيه  في الدقيقة الثالثة ورد البديل جاسم يعقوب سلمان بهدف التعادل في الوقت بدل الضائع وذلك بعد ست دقائق فقط من نزوله.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة