Home محلية الجماهير العرباوية تبدي استيائها من تصريحات مبارك

الجماهير العرباوية تبدي استيائها من تصريحات مبارك

الجماهير العرباوية تبدي استيائها من تصريحات مبارك

الرياضي :

سادت حاله من الاستياء بين الجماهير الكويتية عامة و العرباوية خاصة بعد التصريحات التي ادلي بها لاعب منتخبنا الوطني و نادي القادسية السابق جمال مبارك و التي اكد فيها ان ثلاث ارباع الجماهير الكويتية قدساوية و الجماهير العرباوية ما تمثل الا 10 %من الجماهير الكويتية فقط حيث اثارت تصريحات مبارك تحفظ الجماهير العرباوية و التي رات في تصوير مبارك لها انها قله في الكويت و ان اغلب الشعب الكويتي قدساوي قبل ان يعود مبارك و يقدم اعتذاره من الجماهير العرباوية و يؤكد ان النسبة الصحيحة هي 67 % من الشعب الكويتي قدساوي و نسبة 33 % توزع علي باقي فرق الكويت.

حيث جاءت تصريحات مبارك خلال احد البرامج التلفزيونية قائلا ” مع كامل احترامي للجميع اغلب الشعب الكويتي قدساوي و الجماهير العرباوية لم تتغير هي نفس العدد منذ سنوات و لكن ما اظهرها بتلك الكثافة هي تواجدها في المدرج الهلالي بعدما كانت تجلس في السابق خلف دكة البدلاء ” .

و شنت الجماهير العرباوية حملات علي مواقع التواصل الاجتماعي لتعلن بها عن استيائها من تصريحات مبارك و لتؤكد انها ليست قله في الكويت.

و شددت الجماهير العرباوية انها لن تتاثر بتلك التصريحات و سيكون ردها من خلال حضورها المباريات و ملئ المدرجات حيث تعتبر هي الداعم الاكبر للقلعه الخضراء خلال مباريات دوري فيفا هذا الموسم .

و الجدير بالذكر ان جمال مبارك اشتهر بالتصريحات النارية التي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي مثلما قال سابقا ان نجم المنتخب الفرنسي ذو الاصول الجزائرية زين الدين زيدان ليس لاعب كرة قدم و لا يتم وضعه بين اساطير كرة القدم العالمية حسب وجهه نظر مبارك.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here