الرئيسيةخليجيةالجماهير تطالب برحيل كارو .. الجابر وكارينيو في الصورة

الرياضي:

أشعلت خسارة “الأخضر” لقب خليجي 22، غضب الشارع الرياضي السعودي، التي طالبت بضروة الإطاحة بالاسباني خوان لوبيز كارو من منصبه محمله له مسئولية ضياع التتويج بكأس البطولة بالرغم إقامتها على أرض السعودية.

لم يقدم لوبيز كارو ما يشفع له في الاستمرار على رأس الجهاز الفني، حيث وجهت له العديد من الانتقادات والسهام من كل صوب نتيجة اختياراته للاعبين قبل إنطلاق بطولة كأس الخليج.

ويسعى الشارع الرياضي السعودي أن يلقى غضبه اهتمام المسئولين في الكرة السعودية تحت قيادة أحمد عيد في الاستغناء عن خدمات لوبيز كارو والبحث عن مدير فني أجنبي عالمي لقيادة “الأخضر” في بطولة كأس أمم آسيا بأستراليا المقرر إقامتها مطلع العام المقبل.

تردد في الآونة الآخيرة ترشيح سامي الجابر لمنصب المدير الفني في حال عدم إيجاد مدرب أجنبي كفء أو أن يتولى الجابر منصب المدرب المساعد في حال تعاقد الاتحاد السعودي مع مدرب أجنبي يستطع إصلاح ما أفسده لوبيز كارو.. وهناك اتجاة إلى إسناد المهمة إلى الاورجوياني دانييال كارينيو المدير الفني السابق للنصر لتولى دفة “الأخضر”، نظراً لضيق الوقت باعتباره انه ليس بحاجة إلى الوقت لسابق علمه بالكرة السعودية، بعد نجاحه في قيادة “العالمي” لتحقيق لقب “جميل” الموسم الماضي.

جدير بالذكر ان منتخب السعودية فرط في فرصة ذهبية للتتويج بكأس بطولة خليجي 22 بعد خسارته على أرضه ووسط جماهيره أمام منتخب قطر في نهائي البطولة بنتيجة 1/2.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة