الرئيسيةعالميةالجمل يتولى تدريب الرجاء المصري

القاهرة (رويترز) :

 

 قال حمزة الجمل مدافع منتخب مصر السابق الجمعة إنه توصل لاتفاق مع الرجاء الذي ينافس في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لتولي تدريبه خلفا للمدرب السابق محمد عبدالسميع.

وأبلغ الجمل مدرب الخرطوم السوداني رويترز الجمعة “اتفقت مع إدارة الرجاء على تولي تدريب الفريق اعتبارا من يوم الاحد المقبل.”

وأضاف “سأكمل ما بدأه محمد عبدالسميع وأسعى لتحقيق أول أهداف الفريق وهو ضمان البقاء في الدوري الممتاز.”

وكان الرجاء في صدارة الترتيب في بداية أكتوبر بعد فوزه المفاجيء 2-1 على الأهلي حامل اللقب في الاسكندرية لكنه شهد تراجعا دراميا في مستواه متذبذب.

وفي المباريات العشر التالية خسر الرجاء ثماني مرات وكانت هزيمته أمام النصر الوافد الجديد بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير.

والرجاء فريق ربما لم يسمع به مجتمع كرة القدم المصرية قبل أن يتأهل للعب في الدوري الممتاز الموسم الماضي وهو النادي الذي يأتي من مدينة الضبعة في مطروح بأقصى الشمال الغربي.

وأفلت الرجاء – الذي يخوض مبارياته في الاسكندرية المجاورة لعدم امتلاكه ملعبا يصلح لمنافسات الدوري الممتاز – من الهبوط للدرجة الثانية الموسم الماضي عقب مباراة فاصلة.

وقال الجمل مدافع الإسماعيلي في تسعينات القرن الماضي الذي كانت اخر مهامه قيادة الخرطوم السوداني في الموسم المنصرم “أعلم أن المهمة صعبة لكنها ليست مستحيلة وسأقدم رؤية فنية لمجلس إدارة الرجاء وسأطلب تدعيم الصفوف خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة طبقا لامكانيات النادي.”

وسيهبط خمسة فرق للدرجة الثانية في نهاية الموسم من أجل تقليص عدد فرق الدوري الممتاز الى 18 ناديا في الموسم الجديد.

ويحتل الرجاء المركز 17 وله 13 نقطة من 14 مباراة. 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....