الرئيسيةمحليةالجهاز الفني راض عن تجربة العميد الودية امام تبريز الايراني‎

الرياضي :

اعرب المدير الفني محمد ابراهيم عن اريتاحه للمستوى الذي ظهر عليه اللاعبين في المباراة الودية امام فريق تبريز الايراني معتبرا انها حققت الاستفادة المرجوة وكانت مميزة للغاية في ظل قوة الفريق الخصم وهو ما اضفى الجانب الرسمي على المباراة  
وكان قد حقق فريق الكويت لكرة القدم الفوز وديا على نظيره تبريز الإيراني بهدف من دون رد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن معسكر الفريق المقام حاليا في دبي استعدادا لما تبقى من منافسات الموسم الحالي.
وسجل هدف المباراة الوحيد ونادي الكويت شادي الهمامي من ضربة جزاء في الدقيقة 60 من عمر المباراة التي جاءت قوية ومفيدة للفريقين، لاسيما للأبيض حيث حرص مدرب الفريق محمد إبراهيم على الدفع بما يتوفر مع الفريق من العناصر الأساسية أمثال حسين حاكم وفهد حمود وجراح العتيقي في الدفاع وشادي الهمامي وشريدة الشريدة وناصر القحطاني في الوسط، ووليد علي وأحمد الصقر في الهجوم، كما شارك من على قائمة البدلاء في شوط المباراة الثاني كلا من العائد للفريق بعد 4 أشهر روجيرو، وأيضا شارك باستوس وماكليلي.
شوط  المباراة الأول انتهى بين الكويت وتبرير بالتعادل السلبي، في حين جاء تقدم الكويت في الشوط الثاني كترجمة لأفضلية الأبيض في المباراة.
هذا ومن المنتظر أن يخوض الكويت مزيد من المباريات الودية في المعسكر الاماراتي ، حيث يطمح مدرب الفريق الى تحقيق الفائدة القصوى من المعسكر.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة