الرئيسيةمحليةالجهراء ضيفا ثقيلا على الرفاع الشرقي في الخليجية

 

 

 

الرياضي :

يستضيف فريق الرفاع الشرقي نظيره الجهراء في مباراة مهمة ضمن منافسات بطولة الاندية الخليجية، يسعى الشرقي أن يحقق النتيجة الايجابية في مستهل مشواره بالبطولة والاستفادة من عاملي الأرض والجمهور في مواجهة خصمه الجهراء.

ومن الموكد ان الفريق الجهراوي سيلعب للفوز معولاعلى مجموعة جيدة من اللاعبين مثل فينسيوس ونينو ومحمد سعد وسعد وليد والياس ومحمد دهش وحمود ملفي

ويشرف على تدريب فريق الرفاع الشرقي المدرب البحريني عيسى السعدون الذي يسعى أن يكتب انجاز جديد مع الشرقي بعد انجازه العام الماضي بتحقيق لقب كأس ملك البحرين على حساب البسيتين بهدفين مقابل هدف، لكنه فقد اللقب هذا الموسم بخسارته من البسيتين في دور الستة عشر.

ويمتلك السعدون العديد من اللاعبين الجيدين الذين يمتلكون امكانات جيدة أمثال الحارس علي سعيد وعبدالله الهزاع ومحمد عبدالله ومحمد جعفر وعبدالله يوسف وعبدالله جناحي.

وتشير التوقعات أن المباراة ستشهد قوة وإثارة خاصة أن كلا الفريقان يمتلكان لاعبين جيدين.

وفضل الجهازين الفني والإداري بنادي الرفاع الشرقي عدم الدخول لمعسكر داخلي، والاكتفاء بالتدريبات المحلية والجلسات الفنية بالاضافة إلى اجتماع عقد في الأيام الماضية مع اللاعبين.

ويلعب الشرقي في المجموعة الرابعة مع الفيصلي السعودي والجهراء الكويتي، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور الثاني.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....