الرئيسيةمحليةالجهراء ضيف ثقيل على القادسية في دوري فيفا

الرياضي :

يسدل الستار على الجولة السادسة ضمن منافسات دوري فيفا الكويتي لكرة القدم مساء الأحد، بالمواجهة التي ستجمع القادسية مع الجهراء على استاد محمد الحمد بنادي القادسية.
 
لقاء  كان من المقرر له أن يقام في اليوم الأخير من شهر سبتمبر الماضي، بيد أن تأهل القادسية للدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الآسيوي، جعل لجنة المسابقات بالاتحاد الكويتي تؤجل المباراة
 
يدخل القادسية صاحب الملعب المواجهة محتلا المركز الخامس برصيد 10 نقاط، بحثا عن تحقيق الفوز دون سواه من أجل الاقتراب رويدا رويدا من الدخول في أجواء المناقسة للحفاظ على لقبه.
 
ويسعى القادسية المنتشي بتأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الآسيوي بفوز تاريخي على بيرسيبورا الاندونيسي في لقاء الإياب الذي أقيم الثلاثاء الماضي في جاكرتا قوامه ستة أهداف من دون رد، من الظهور بمستوى جيد يعوض به تذبذب مستواه في الجولات الماضية.
 
ويفتقد القادسية  لجهود لاعبيه سيف الحشان وعامر المعتوق والنيجيري عبدالله شيهو بداعي الإصابة.
 
في المقابل، فالجهراء الذي يحتل المركز الرابع وله 11 نقطة، يطمح في استعادة توازنه بخطف نقاط المباراة الثلاث على الرغم من صعوبة مهمته، من أجل العودة إلى طريق الانتصارات مجددا، حيث تعادل في الجولة الماضية في عقر داره مع كاظمة بنتيجة 3-3.
 
ويعول الجهاز الفني بقيادة المدرب المونتينجري ميودراج على اللاعبين البرازيلي فينسيوس وفيصل زايد وحامد الرشيدي وسعد الوليد وعبدالرحمن السربل في قيادة زملائهم نحو تحقيق الفوز.
 
ويغيب عن الجهراء في اللقاء لاعب خط الوسط إبراهيم العتيبي للإيقاف، حيث أشهر له الحكم الدولي علي محمود البطاقة الحمراء أمام كاظمة للخشونة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة