الرئيسيةمحليةالجهراء في مهمة خليجية خاصة امام الفيصلي السعودي

 

 

الرياضي :

 
يسعى الفريق الاول لكرة القدم بنادي الجهراء الى العودة بالنقاط الثلاث اثر الفوز على الفيصلي الاردني ضمن منافسات البطولة الخليجية وتحديدا في الجولة الثانية ، ويدرك الجهاز الفني للجهراء ان الفوز اليوم يمنح الفريق فرص كبيرة في العبور الى الدور ربع النهاءي وهو ما يعزز فكرة اللعب من اجل الفوز خاصة وان الفريق الجهراوي نجح في تحقيق تعادل جيد مع الكويت في الجولة السابقة من دوري فيفا متغلبا على كل الطروف التي احاطت به .

الجهراء سيحاول ان يكون ندا للفريق السعودي من خلال الانتشار الجيد في وسط الملعب والقبض على زمان الامور ومحاولة امتصاص حماس لاعبو الفيصلي الذين من المتوقع ان يبحثوا عن الفوز استغلالا لعنصري الارض والجمهور وهي الميزة التي حرم منها الجهراء بحكم ازمة البث التلفزيوني.
الجهراء من الموكد سيبحث عن حلول لازمة الغيابات في ظل افتقاد ابرز لاعبان وهما فيصل زايد صانع اللعب الموهوب بداعي الدراسة اضافة الى البرازيلي فينيسوس بسبب الاصابة فيما امد الجهاز الفني بانه يثق تمام الثقة في بقية لاعبيه المتواجدين حيث يعول ميلودراج على كلا من بدر وارد في حراسة المرمى ومعه نواف مجهول وعبد الله مسامح ونينو وتياغو وحمود ملفي وابراهيم العتيبي ومحمد سعد وسعد وليد ومجمد دهش والياسو .
وسيبحث الجهراء عن هدف مبكر يمنحه فرصة السيطرة التامة على المباراة والضغط على اعصاب لاعبو الفيصلي ومحاولة استغلال الثغرات في دفاعات الفريق السعودي.

وكانت قد غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء في الواحدة من بعد ظهر الأحد الماضي متوجهة إلى السعودية، لمواجهة الفيصلي اليوم الثلاثاء ، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة خليجي 30 للأندية.

وكان من المفترض، أن تقام المباراة على استاد مبارك العيار بنادي الجهراء، بيد أن عدم وصول وزارة الإعلام إلى اتفاق لنقل منافسات الجهراء وكاظمة في البطولة دفع اللجنة الانتقالية إلى نقل مواجهتهما على ملاعب الأندية المنافسة.

وتراس بعثة الجهراء، نائب رئيس النادي رشيد العنزي، بالإضافة إلى عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي، وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية، إلى جانب 20 لاعب وقع عليهم اختيار الجهاز الفني بقيادة المونتيجري ميودراج رادولفيتش.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....