الرئيسيةمحليةالجهراء في مهمة سهلة نظريا امام الساحل

 

 

الرياضي :

 

سيحاول الفريق الاول لكرة القدم بنادي الجهراء ان ينتزع المركز الثالث لبطولة دوري فيفا لكرة القدم عبر بوابة الساحل في المواجهة المقرر ان تجمع بينهما مساء اليوم على ملعب مبارك العيار في الجهراء خاصة وان ابناء القصر الاحمر يعملون على ان ينهوا الموسم بشكل جيد عقب المستويات المميز التي قدموها في البطولة ونجحوا من خلالها في مزاحمة الكبار طيلة الموسم كما ان اللاعبين سيعملون على ان يحققوا فوزا معنويا جيدا ينهوا به المسابقة انتظارا لاي تعثر للسالمية والحصول على الثالث رسميا خاصة وانهما متساويان في النقاط الا ان السالمية متفوق بفارق الاهداف على الجهراء.

الجهراء يملك الطموح للفوز كما يملك الارض والجمهور اضافة الى فارق الخبرات والامكانات البشرية بينه وبين الساحل التي تصب بطبيعة الحال في مصلحة الجهراء خلال مباراة اليوم وهو ما سيعمل على استغلاله الجهاز الفني الذي رحل عنه المدير الفني المونتنيغري ميلودراغ في الفترة السابقة من اجل قيادة المنتخب اللبناني وينتظر الفريق التعاقد مع مدرب صربي في الفترة المقبلة من اجل بدء الموسم معهم.

ويملك الجهراء مجموعة لا غبار عليها من اللاعبين اصحاب الكفاءات والقدرات العالية للغاية التي يمكن لها ان تحسم الامور حال كانت في افضل مستوى لها خلال اللقاء .

ويعول الجهراء على كلا من بندر سلمان في حراسة المرمى وامامه نواف مجهول وعبد الله مسامح ونينو ودييغو وفي الوسط يتواجد كلا من حمود ملفي اضافة الى سعد وليد وفيصل زايد ومحمد دهش وفي المقدمة يتواجد الثنائي المحترف البرازيلي فينسيوس الى جوار اللاعب الياسو.

ومن المتوقع ان يدخل الجهراء اللقاء بقوة بحثا عن هدف مبكر يضمن له انهاء اللقاء والضغط على اعصاب لاعبي الساحل واجبارهم على فتح الملعب ومحاولة الاندفاع الهجومي وهو الامر الذي قد يخلف مساحات شاغرة في دفاعات الساحل يمكن الاعتماد عليها بشكل او باخر خلال المباراة في ظل السرعات العالية والامكانات المهارية التي يمكلها لاعبو الجهراء.

الساحل يحتل المركز الثاني عشر برصيد 14 نقطة من خلال الفوز في 3 مباريات والتعادل في 5 لقاءات والخسارة في 17 فيما ان الجهراء يحتل المركز الرابع برصيد 54 نقطة من خلال الفوز في 16 لقاء والتعادل في 6 مباريات والخسارة في 3 مباريات اخرى.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة