الرئيسيةمحليةالجهراء قهر الساحل بهدفين مقابل هدف

 

 

 

الرياضي :

نجح الجهراء في اضافة ثلاث نقاط جديدة الى رصيده في جدول الترتيب العام لدوري فيفا عقب الفوز على الساحل بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب مبارك العيار ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر لبطولة دوري فيفا لكرة القدم ليرفع الجهراء رصيده بعد هذا الفوز الى النقطة 27 فيما يتوقف رصيد الساحل عند النقطة 8 وبهذا الفوز يتخطى الجهراء ازمة الخروج من بطولة كاس سمو الامير امام اليرموك في الدور ربع النهائي.
ويدين الجهراء بالفوز الى لاعبه البرازيلي فينسيوس والذي سجل هدف المباراة في الدقيقة 60 بعد ان سدد ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء لمصلحة فريقه ونجح في ايداعها مرمى الساحل معلنا تقدم الجهراءوفيصل زايد الذي اضاف ثاني الاهداف في الدقيقة 68 من عمر اللقاء.
وجاء المباراة في اغلب فتراتها هادئة حيث غلب عليها الحذر الكبير من جانب لاعبي الساحل والذين حاولوا بشتى الطرق استغلال المساحات من خلال العزف على وتر المرتدات السريعة في المساحات الخالية بدفاعات الجهراء المندفع بطبيعة الحال للهجوم ولكن لم يكن للساحل اى فاعلية هجومية كما ان تحركات الجهراء بقيت في حاجة الى مزيد من التركيز امام المرمى في ظل تسريع كبير من لاعبيه لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني كثف الجهراء من محاولاته الهجومية بحثا عن هدف التقدم ونشط فينسيوس وفيصل زايد ومحمد سعد فيالجانب الهجومي فيما تراجع الساحل الى مناطقه الدفاعية في محاولة للتامين واللعب من اجل الخروج بقطة التعادل مزن ملعب مبارك العيار والتي تعتبر بمثابة المكسب بالنسبة للاعبي الساحل.
وارتفع نسق الاداء بمرور الوقت من جانب لاعبي الجهراء الذين حاولوا سرعة الوصول الى شباك الساحل حتى احتسب الحكم ركلة جزاء في الدقيقة 60 انبرى لها البرازيلي فينسيوس هداف الفريق ونجح في وضع الكرة بمهارة في شباك الساحل معلنا التقدم الجهراوي بهدف مقابل لاشىء.
ومنح الهدف جرعة معنوية كبيرة للاعبي الجهراء فيما سحب من رصيد الثقة لدى الساحل والذي حاول بدوره التخليعن حذره الدفاعي بحثا عن تعديل الموقف وهو ما خلف مساحات نجح من خلالها الموهوب فيصل زايد في اضافة ثاني الاهداف في الدقيقة 68 ليصعب المهمة على الساحل ويمنح فريقه النقاط الثلاث بشكل منطقي.
وقبل نهاية المباراة قلص الساحل الفارق بعد ان نجح محمد العازمي في تسجيل هدف فريقه الوحيد
وشهدت المباراة حدثا دراميا في النهاية حيث اشهر الحكم الكارت الاحمر للثنائي نينو وعبيد رافع مدافعي الجهراء
النصر واليرموك حبايب في لقاء متوسط

فرض التعادل السلبي نفسه على لقاء النصر واليرموك والذي جاء ضعيف المستوى من كلا الفريقين وغابت الرغبة الواضحة في الفوز وظهر التحفظ بشكل اكبر من اللازم وهو ما اثر سبيا على مجريات المباراة لينحصر اللعب في وسط الملعب كما فشلت كل المحاولات التي قام بها المدربان في امكانية التعديل .
ولاحت بعض الفرص للاعبي النصر ولكن التسرع كان هو السمة الواضحة على الاداء الهجومي للعنابي فيما وضح تاثر لاعبي اليرموك بتراجع الحالة البدنية نتيجة لمشاركتهم قبل عدة ايام في بطولة كاس سمو الامير واللعب امام الجهراء في مباراة قوية نجحوا خلالها في تحقيق الفوز، واشهر الحكم الكارت الاحمر لمدافع اليرموك عبد الله ماجيك للاعتراض .
وبهذه النتيجة يرفع اليرموك رصيده الى النقطة الخامسة فيما يصل النصر الى النقطة التاسعة في جدول الترتيب.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....