الرئيسيةمحليةالجهراء والكويت يعطلان بعضهما بتعادل سلبي

الرياضي :

عاد الكويت من ملعب مبارك العيار بنقطة واحدة بعد التعادل السلبي مع الجهراء في الجولة الخامسة عشر لدوري فيفا بعد مباراة جيدة المستوى غاب عنها الاهداف ليرفع الكويت رصيده الى النقطة ٣٣ في المركز الثالث فيما وصل الجهراء الى النقطة ٣١ محافظا على مكانه في رابع الترتيب العام لمسابقة دوري فيفا .
بدا اللقاء بشكل متوسط من كلا الفريقين حيث حاول الكويت الانتشار جيدا في وسط الملعب لاجبار الجهراء على التراجع الى وسط ملعبه فيما دخل الجهراء رويدا رويدا في اجواء المباراة وبادل العميد الهجوم بالهجوم ، وكاد البرازيلي روجيريو ان يفتتح الاهداف بعد ان تلقى تمريرة عمقية وضعته في مواجهة معحارس المرمى ولكن الكرة طالت في الوقت الاخير ليهدر فرصة دف محقق لمصلحة فريقه ويستنر التعادل هو سيد الموقف.
احتسب الحكم ركلة حرة لمصلحة الجهراء تصدى لها فيصل زايد وسددها بشكل جيد ابعدها مصعب الكندري والعارضة ليرتفع رتم اللقاء من كلا الفريقين وعاد حارس الجهراء وانقذ فريقه من هدف محقق بعد تسديدة صاروخية من التونسي شادي الهمامي وابعدها الى ركلة ركنية ، ليهدا بعدها اداء الفريقين ويمر الوقت وينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين .
وفي الشوط الثاني كثف الكويت من هجومه فيما اعتمد الجهراء على الهجوم المرتد السريع في المساحات الشاغرة بدفاعات الكويت من دون ان يشكل خطورة كبيرة على مرماهم.
 
وحاول محمد ابراهيم تنشيط الهجوم باجراء بعض التغيرات ولكن ظلت دفاعات الجهراء متماسكة فيما وضح تاثر هجوم ابناء القصر الاحمر بغياب البرازيلي فينيسيوس والذي ترك فراغا كبيرا في الهجوم الجهراوي على الرغم من كل محاولات الياسو الخطيرة على مرمى مصعب الكندري .
واحتسب الحكم اربع دقاءق كوقت بديل ليمروا من دون اى جديد ويطلق بعدها حكم المباراة صافرة النهاية بالتعادل السلبي بين الفريقين.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....