الرئيسيةمحليةالجهراء يستضيف السالمية في مواجهة من العيار الثقيل 

 الرياضي :

 

 

تترقب الجماهير اليوم مواجهة من العيار الثقيل بين الجهراء والسالمية في مباراة يمكن ان نطلق عليها صراع الطامحان بسبب رغبة كلا منهما في الاقتراب اكثر من المركز الثالث على اقل تقدير لضمان اللعب في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي الموسم المقبل .

المباراة تنطلق في تمام الخامسة والربع على ملعب مبارك العيار ويتوقع ان تشهد منافسة عالية من كلا الفريقين ومحاولة كلا منهما فرض اسلوب لعبه على الطرف الاخر وهي المعطيات التي قد تصل بنا الى مباراة مفتوحة قد تشهد تواجد مميز للاهداف .

 

الجهراء يملك حالة معنوية مرتفعة عقب نجاحه في الفوز الاخير على الفيصلي الاردني في بطولة الاندية الخليجية وصعوده الى الدور الثاني عقب تصدره للمجموعة وان كانت ازمة الارهاق هي ابرز ما يواجه الفريق في مباراة اليوم بعد سلسلة من المباريات المتعاقبة والتي تخللها السفر برا الى السعودية،وسيحاول من جانبه المدير الفني للجهراء ميلودراج ان يحقق المطلوب في مباراة اليوم باي شكل خاصة وانه جهز العناصر الاساسية عقب العودة من السعودية مباشرة وان كانت فرص الدفع باللاعب فينيسيوس ليست بالشكل الكبير عقب اصابته في المباراة الاخيرة وان كان الفريق يملك مجموعة متميزة من اللاعبين المهاجمين .

 

ومتوقع ان يلعب الجهراء بكلا من بدر وارد في حراسة المرمى وامامه عبد الله مسامح ونواف مجهول ونينو وتياغو وفي وسط الملعب يعتمد الجهاز الفني على حمود ملفي وابراهيم العتيبي وفيصل زايد صانع العاب ومحمد سعد على طرف الملعب فيما يتواجد في المقدمة محمد دهش ومعه اللاعب النيجيري الياس كقوة ضاربة.

 

 

السالمية من جانبه لا يمكن تجاهل طموحه مساء اليوم وقوته الضاربة وقدرته على تحقيق الفوز في ظل حالة جيدة يمر بها الفريق في الوقت الراهن كما يدرك المدير الفني الوطني محمد دهيليس بان مباراة اليوم من العقبات الاساسية له خاصة وانه يلعب مع المنافس المباشر له على المركز الثالث ، ويملك السالمية تشكيلة مثالية بتواجد خالد الرشيدي في حراسة المرمى ومعه بدر السماك وفهد العتيبي وفهد الهاجري وغازي القهيدي وفي وسط الملعب عادل مطر وكيتا وعدي الصيفي ونايف زويد وفي المقدمة يعول الجهاز الفني على الايفواري المتألق جمعة سعيد الى جوار اللاعب حمد العنزي .

 

يملك الجهراء في رصيده بعد مرور ١٩ جولة من دوري فيفا ٤١ نقطة في المركز الرابع فيما يملك السالمية ٤٠ نقطة محتلا خامس الترتيب العام للمسابقة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة