الرئيسيةمحليةالجهراء يستضيف اليرموك في مباراة محفوفة بالمخاطر بدوري فيفا

الرياضي :

يحل اليرموك ضيفا ثقيلا علي الجهراء ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري فيفا تلك المواجهه القوية التي سيحتضنها استاد مبارك العيار في تمام الساعه السادسة و النصف مساءا حيث يطمح ابناء القصر الاحمر في مواصلة زحفة نحو تضييق الخناق علي صدارة جدول الترتيب بينما سيحاول الضيوف استغلال الحالة المعنوية المرتفعه للاعبين بتخطيهم عقبة الشباب في كاس سمو ولي العهد بتحقيق الفوز الاول بدوري فيفا .
يدخل الجهراء مباراة اليوم و هو يمتلك في جعبته اربعه نقاط جمعهم من فوز علي التضامن و تعادل امام الكويت حيث يطمح الي اضافة الفوز الثاني بمشوارة في الدوري هدا الموسم بينما علي الجانب الاخر مازال اليرموك يبحث عن فوزه الاول في الدوري حيث انه يمتلك في رصيده نقطتين جمعهم من التعادل امام الساحل و الصليبخات .
انتظم امس الاول فريق الجهراء في معسكر ادخلي من اجل رفع معدلات التركيز لدي اللاعبين الي اعلي الدرجات بحثا عن تحقيق الفوز علي اليرموك في مواجهه اليوم حيث حرص مدرب الفريق المونتنيغيري ميودراج ان يبعد اللاعبين عن اية ضغوطات خارجية لينصب تركيزهم فقط علي تلك المباراة الهامة بالنسبة لابناء القصر الاحمر .
بينما علي الجانب الاخر جاءت استعدادت اليرموك بصبغة رسمية حيث انه استعد بمواجهه الشباب ضمن منافسات الدور التمهيدي الثاني لبطولة كاس سمو ولي العهد حيث نجح ابناء مشرف في تخطي عقبة ابناء الاحمدي بضربات الجزاء الترجيحية ليتاهلوا الي الدور الثالث لمواجهه النصر حيث تحصل لاعبوا اليرموك علي دفعه معنوية كبيرة بهدا الفوز قبل المواجهه الصعبة امام الجهراء اليوم .
بينما يتواجد عنصر الخبرة في لاعبي اليرموك بالمهاجم البرازيلي ويلسون الدي يعول عليه المدرب الاسباني جورجي كثيرا في قيادة الفريق هجوميا لما يتمتع به من خبرة كبيرة بالملاعب الكويتية و امكانيات فنية و بدنية عالية .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....