الرئيسيةمحليةالجهراء يسعى لتصحيح المسار على حساب خيطان

الرياضي :

يحل خيطان ضيفا ثقيلا عصر اليوم علي الجهراء في ملعب الاخير ( مبارك العيار ) ضمن منافسات الاسبوع الثاني عشر من دوري فيفا حيث سيحاول اصحاب الارض و الجمهور العودة مجددا الي طريق الانتصارات بعدما تعثرت كتيبة ابناء القصر الاحمر في الجولة الماضية بخسارتهم امام العربي و هو ما سيحاولوا تصحيحه سريعا باكرام ضيافة خيطان .
و لكن يبدو ان طموحات الجهراء سوف تصطدم بخصم قوي و يمتلك معنويات عالية بعد المستوي الكبير الذي ظهر عليه خلال لجولة الماضية من دوري فيفا و تعادلة امام الرهيب السلماوي في مباراة قدم خلالها خيطان مستويات قوية و لذلك فان الجهراء سيكون امام اختبار صعب للحفاظ علي موقعه في مقدمة جدول الترتيب .
يدخل الجهراء مباراة اليوم بصفوف مكتملة حيث لا يعاني من اية غيابات خاصة بعد عودة فيصل زايد للمشاركة من جددي مع الفريق عقب انتهاء الايقاف الموقع عليه من جانب مجلس الادارة و الذي غيب اللاعب عن مباراة الفريق الاخيرة امام الاخضر و لكنه تم حل مشكلتة ليعود مجددا للمشاركة مع ابناء القصر الاحمر في المواجهه القوية ايوم .
كما تعد صفوف الضيوف ( خيطان ) مكتملة حيث لا يعاني الفريق من اية غيابات و هو ما يفتح الباب امام مدربهم البرتغالي ميرندا من اختيار افضل تشكيلة له لمواجهه الجهراء بمبارك العيار .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....