الرئيسيةمحليةالجهراء يسعى لحسم صعوده خليجيا على حساب الرفاع الشرقي البحريني

الرياضي :

سيجد  فريق الرفاع الشرقي  البحريني نفسه أمام اختبار صعب وهو يبحث عن انتصار عندما يستضيف الجهراء متصدر المجموعة وصاحب الحظوظ الأوفر في مواصلة المشوار وذلك  في تمام السادسة والنصف مساءا  في إستاد خليفة ضمن الجولة الرابعة لكأس الخليج للأندية لحساب المجموعة الرابعة.

ويتصدر المجموعة الرابعة فريق الجهراء بفارق الأهداف عن الفيصلي السعودي والرفاع الشرقي البحريني وجميعهم يحمل في رصيده 3 نقاط، وسجل الجهراء 5 أهداف وعليه 4، والفيصلي سجل 3 وعليه 3، والشرقي سجل 4 وعليه 5.

الجهراء سيحاول استثمار الحالة المعنوية الجيدة التي يمر بها راهنا من اجل الصعود الى الدور الثاني في البطولة ومواصلة المشوار فيما يملك أيضا كل الأدوات الفنية التي قد تساعده على تحقيق المطلوب بتواجد بدر وادر في حراسة المرمى وأمامه نبنو وتياغو ونواف مجهول وعبد الله مسامح وفي الوسط يتواجد حمود ملفي وإبراهيم العتيبي وفيصل زايد ومحمد سعد وفي المقدمة فينيسيوس والياسو 

 

والفوز سيجعل الشرقي يقترب من بلوغ الدور الثاني ويأمل أن يثأر من خسارته في الذهاب من الجهراء (4/2).

ولدى مدرب الرفاع عيسى السعدون لاعبين بارزين أمثال الحارس علي سعيد والمهاجم عبدالله جناحي وفيصل أبودهوم ومحمد سعد ومحمد جعفر ومحمد عبدالله وأحمد عبدالله.

ووصل إلى البحرين فريق الجهراء وخاض أول حصة تدريبية وتدرب بجميع لاعبيه وبقيادة جهازه الفني  على ملعب المباراة.

وكان الرفاع الشرقي قد تعرض للخسارة في مباراة الذهاب (4/2) في إستاد خليفة.

ويعود اللعب إلى البحرين بقرار من اللجنة التنظيمية بسبب عدم نقل المباريات على شاشات التلفاز من القنوات الكويتية أو غيرها، وقد تم نقل مباريات الجهراء وكاظمة إلى أرض الخصم وتحسب على أنها على أرضه.

وأنهى الرفاع الشرقي تدريباته على ملعب المباراة، فيما عقد الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي ظهراً.

وينافس الشرقي على جبهتي الدوري البحريني والبطولة الخليجية للأندية بعدما فقد فرصة الاحتفاظ بلقب كأس البحرين بخسارته من البسيتين في دور الستة عشر بركلات الترجيح.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....