الرئيسيةمحليةالجهراء يسعى للعودة الى نغمة الانتصارات امام اليرموك

 

 

الرياضي :

يأمل الجهراء تخطي الخسارة التي تعرض لها قبل ايام من الفيصلي السعودي في بطولة الاندية الخليجية وذلك عندما يلعب اليوم امام اليرموك في الجولة السادسة عشر لدوري فيفا في تمام الخامسة الا ربع وتعتبر المباراة معقدة بالنسبة لابناء لقصر الاحمر في ظل متغيرات طرات على الفريقين في الفترة الاخيرة ابرزها افتقاد الجهراء لبعض عناصره المتميزة لاسباب او لاخرى فيما ان اليرموك حصد فوزا مهما في الجولة السابقة منحه جرعات كبيرة من الثقة بالنفس وهي الاسباب التي تؤدي في نهاية المطاف الى التنبؤ بمباراة مفتوحة وصعبة على الفريقين سيحاول كل فريق خلالها ان يكون صاحب السيطرة الميدانية على وسط الملعب واجبار الطرف الاخر على التراجع الى وسط الملعب .

 

كفة الجهراء حتى وان كانت هي الاكثر حظا ولكن لا يمكن تجاهل خطورة اليرموك وامتلاكه لعدد من اللاعبين اصحاب المستويات المتميزة للغاية، وسيعمل  الجهراء على استعادة مستواه المعروف عنه والذي مكنه من المنافسة بقوة على الدخول الى المربع الذهبي للدرجة التي اصبح فيها الفريق الجهراوي يشكل عقبة كبيرة امام كل فريق الدوري.

 

الجهراء لديه عناصر كبيرة يعول عليها مثل الحارس بدر وارد وامامه نينو وعبد الله مسامح ونواف مجهول وحمود ملفي وابراهيم العتيبي ومحمد سعد وسعد وليد والياسو وفيصل زايد ومحمد دهش وتياغو.

 

اليرموك سيحاول ان يفرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب الجهراء وتكثيف تواجده في منطقة وسط الملعب ولديه عناصر يعول عليها مثل مهدي بن حرب وايالا واحمد هاني وهاشم عدنان.

 

ويدخل اليرموك المباراة وهو في المركز الحادي عشر ولديه من النقاط 11 فيما ان الجهراء يحتل الركز الخامس برصيد 31 نقطة وبفارق الاهداف عن الرابع السالمية صاحب نفس الصيد وينتظر تعثر السالمية والفوز للانفراد بالرابع خاصة وان السماوي سيلعب امام القادسية

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....