الرئيسيةمحليةالجيش السوري اخترق العميد بهدف 

 

 

الرياضي :

 

لم يكن حال افضل من نظيره القادسية حيث سقط امام الجيش السوري بهدف مقابل لاشىء ليبقى الابيض عند النقطة السابعة ايضا في ترتيب المجموعة .

 

 

 

ودخل محمد ابراهيم اللقاء معولا على مصعب الكندري في حراسة المرمى وأمامه الرباعي عبد السلام عامر وحسين حاكم وسامي الصانع وجراح العتيقي وفي الوسط شادي الهمامي ويوسف الخبيزي وفهد العنزي وعبد الله البريكي وفي المقدمة يعول على الثنائي خالد عجب وعبد الهادي خميس.

 

 

 

ولم يظهر العميد بالأداء المطلوب في الشوط الاول  ووضح عليه التراجع البدني متأثرا بالجهود الكبيرة التي بذلها في مباراة العربي ببطولة دوري فيفا لكرة القدم .

 

 

 

واستغل الجيش السوري التراجع الابيض ونجح في الوصول الى شباك مصعب الكندري لينهي الشوط الاول متقدما بهدف مقابل لاشى ء.

 

 

 

وحاول العميد في الشوط الثاني من المباراة تدارك الموقف وكثف تواجده في وسط الملعب وضغط بقوة على لاعبي الجيش السوري الذي تراجع بقوة الى وسط ملعبه محاولا الحفاظ على نتيجة التقدم.

 

 

 

وعول الجهاز الفني على تقدم فهد العنزي وعبد الله البريكي في طرفي الملعب اضافة الى مشاغبات خالد عجب في المنطقة الدفاعية للجيش السوري بيد ان تأخر الكويت ظل حاضرا.

 

 

 

وبمرور الوقت حصل الفريق السوري على دفعة معنوية كبيرة حالت دون وصول الابيض على مرماهم لينهي الحكم المباراة بفوز مهم للجيش السوري وخسارة صادمة للعميد.

 

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة