الرئيسيةخليجيةالجيش القطري "يطلق" معلول بالثلاثة !

الدوحة- الرياضي:

منى التونسي نبيل معلول المدير الفني لنادي الجيش القطري بخسارة قاسية أمام مضيفه نادي السد بنتيجة 3/1، قبل التوجه إلى الكويت خلال الساعات القليلة القادمة من أجل توقيع عقود تدريب “الأزرق” خلفاً للبرتغالي جورفان فييرا، بصحبة معاونيه لسعد الشابي المدرب المساعد وخليل الجبابلي المعد البدني.

تعتبر هذه الخسارة هى الخامسة لنادي الجيش هذا الموسم، بعد السقوط أمام السد خلال المواجهة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة في ختام مباريات الجولة الـ 12 من بطولة الدوري القطري.

سجل أهداف اللقاء، هدفان للبرازيلي تاباتا “60 و82″، وحسن الهيدوس من ركلة جزاء للسد “62”، بينما اكتفى المدافع البرازيلي لوكاس تسجيل هدف الجيش الوحيد في الدقيقة 87.

وبهذا الفوز وسع نادي السد الفارق بينه وبين لخويا إلى 5 نقاط بعد أن ارتفع رصيد إلى 32 نقطة، بينما تجمد رصيد الجيش عند النقطة 21 في المركز الرابع.

يدرس مجلس إدارة نادي الجيش القطري إتخاذ قراراً بالاستغناء عن خدمات المدرب التونسي نبيل معلول وإنهاء تعاقده مع النادي بالتراضي، من أجل إفساح المجال للتعاقد مع بديله الأوروغوياني خورخي فوساتي والذي سيتولى تدريب الجيش خلال الفترة المقبلة.

ونقل مراسل “الرياضي” أن المدرب الأوروغوياني متواجد في العاصمة القطرية الدوحة منذ أسبوع تقريباً من أجل التفاوض مع إدارة نادي الجيش حول قيمة ومدة التعاقد بجانب توفير السكن وسيارة خاصة عن طريق النادي القطري.  

وفي لقاء آخر تعادل الشمال إيجابياً مع الشيحانية بنتيجة 1/1 في ختام مباريات الجولة الـ 12 من الدوري القطري.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....