الرئيسيةخليجيةالجيش القطري يقتحم اوزبكستان على أنغام الموسيقى!

 

 

الرياضي:

وصلت إلى طشقند بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجيش على متن طائرة خاصة، استعداداً لمواجهة فريق ناساف كارشي الأوزبكي في مباراة الإياب من مرحلة المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم (المجموعة الرابعة)، والمقرر لها مساء الثلاثاء المقبل.

شهد مراسم استقبال فريق الجيش حضور فرقة موسيقية، في ظل حضور مميز من الجانب الأوزبكي في مقدمتهم نائب رئيس النادي والمدير الرياضي، بجانب الأوزبكي راشيدوف، وإسماعيل أحمد إداري الفريق الأول والذي سافر إلى أوزبكستان يوم الخميس الماضي، من أجل ترتيب والإطلاع على فندق إقامة الفريق وملعب التدريب، وتقيم البعثة في فندق “جي إن جي”.

وضمت البعثة أعضاء الجهازين الفني والاداري، و20 لاعباً وهم: خليفة أبوبكر، سعود الخاطر، فهد يونس لحراسة المرمى، مراد ناجي، يوسف مفتاح، ياسر أبوبكر، علي سند النعيمي، وسام رزق، محمد الجابري، لوكاس منديز، عبدالرحمن أبكر، خالد عبدالرؤوف، عثمان اليهري، أحمد معين، ماجد محمد، رومارينهو، عبدالرزاق حمدالله، راشيدوف، محمد السيد عبدالمطلب “جدو”، جاسم علي شنين.

وعقب الوصول توجهت البعثة إلى مقر إقامتها، وسيؤدي الفريق مرانه الأخير مساء الاثنين على ملعب كارشي والذي ستقام عليه المباراة.

كما سيعقد ظهر الاثنين المؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين، بالإضافة إلى عقد الاجتماع الفني الذي سيتم خلاله الكشف عن قائمة الفريقين وألوان القمصان التي سيرتديها كل فريق.

جدير بالذكر أن المجموعة الرابعة تضم الجيش وأهلي جدة السعودي والعين الإماراتي وناساف كارشي الأوزبكي.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة