الرئيسيةخليجيةالجيش ولخويا.. ديربي عسكري في نهائي كأس قطر

الدوحة- الرياضي:

يحتضن ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في السابعة والربع مساء اليوم (الجمعة) نهائي كأس قطر لكرة القدم في نسختها الثالثة فريقا الجيش ولخويا.

ويسيطر الفريقان على المسابقة وهما تأهلا الى المباراة النهائية   للمرة الثالثة على التوالي، بعدما فاز الجيش بلقب النسخة الاولى على حساب لخويا عام 2014، وثار منه الاخير الموسم الماضي وتوج باللقب.

ويمثل الفوز باللقب اهمية كبيرة للفريقين اللذين يعتبران من افضل فرق الكرة القطرية في الوقت الحالي خاصة الجيش الذي حقق وصافة الدوري، بينما تراجع لخويا للمركز الرابع.

وتأهل الجيش بفوزه على السد 3-2 في نصف النهائي، ولخويا على الريان بطل الدوري 3-1.

ويعيش الفريقان حالة فنية جيدة للغاية في الوقت الحالي، وحالة معنوية مرتفعة كون الجيش أول فريق يتأهل الى دور الـ 16 لمسابقة دوري ابطال اسيا، ولحق به لخويا، مما ساهم في تعويضهما خسارة لقب الدوري المحلي.

والى جانب كل ذلك، فان صفوف الفريقين مكتملة من جميع النواحي، كما انهما يضمان العديد من العناصر المتميزة خاصة في الجانب الهجومي الذي يعد اكثر ما يميزهما، حيث يمتلك كل فريق مثلثا خطيرا ممثلا في المغربي عبدالرزاق حمدالله هداف الجيش والدوري، ومعه البرازيلي رومارينيو والاوزبكي ساردور راشيدوف، فيما يضم لخويا التونسي يوسف المساكني هداف الفريق، والكونغولي آلان ديوكو ومحمد مونتاري.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة