الرئيسيةخليجيةالجيش يبحث عن العلامة الكاملة أمام ناساف

طشقند – الرياضي:

يبحث نادي الجيش القطري عن تحقيق الفوز الرابع على التوالي وضمان التأهل للدور الثاني عندما يلتقي خارج ملعبه مع ناساف الأوزبكي اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا 2016 لكرة القدم.

ويلتقي في المباراة الثانية في ذات المجموعة اليوم أيضا الأهلي السعودي مع ضيفه العين الإماراتي على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

ويتصدر الجيش ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط كاملة من ثلاث مباريات، مقابل 3 نقاط لكل من العين وناساف والأهلي.

وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء 19 أبريل الجاري، حيث يلتقي الجيش مع الأهلي في الدوحة، وناساف مع العين في قرشي.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الجيش على العين 2-1 في العين والأهلي على ناساف 2-1 في جدة، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الجيش على العين 2-1 في الدوحة وناساف على الأهلي 2-1 ، وشهدت الجولة الثالثة فوز الجيش على ناساف 1-صفر في الدوحة والعين على الأهلي 1-صفر في العين.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام مبارياته بنظام الذهاب والإياب خلال شهر مايو المقبل .

وسيحتاج الجيش القطري للفوز اليوم مضيفه ناساف كارشي الاوزبكي لضمان التأهل الى دور الـ16 وسيراهن على خبرة مهاجمه ساردور رشيدوف بالكرة الأوزبكية لحسم الانتصار، كما فعل في مباراتهما الأولى.

وسجل الأوزبكي رشيدوف هدفا في الدقيقة 87 ليقود الجيش للفوز 1-صفر على ناساف في الدوحة الشهر الماضي، ليقترب من التأهل الى دور ال16، بعدما فاز مرتين على العين الإماراتي في المجموعة الرابعة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة