الرئيسيةمحليةالجيش يتأهل لمربع الكأس ويصطدم بلخويا

(رويترز) – ضرب الجيش موعدا جديدا مع لخويا في قبل نهائي كأس أمير قطر لكرة القدم بفوزه 4-2 على الأهلي في دور الثمانية للبطولة الأحد.
وسبق للجيش مواجهة لخويا ثلاث مرات هذا الموسم من بينها مرتان بالدوري ومرة في نهائي كأس قطر الشهر الماضي عندما فاز الجيش.
وستكون مباراة قبل النهائي يوم الجمعة المقبل هي الرابعة بينهما كما سيلعب الفريقان معا في دور 16 بدوري أبطال آسيا في وقت لاحق من الشهر الجاري.
وسجل البرازيلي رومارينيو ثلاثة أهداف في غضون ست دقائق في الشوط الثاني ليفوز الجيش بعدما انتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1.
وأحرز فيرمين موبيلي مهاجم الكونجو الديمقراطية الهدف الأول للأهلي بعد ربع ساعة من البداية من ركلة جزاء وتعادل علي سند في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول.
وافتتح رومارينيو أهدافه في الدقيقة 51 بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء وبعدها بدقيقتين أضاف هدفه الثاني ثم سجل سريعا هدفه الثالث بينما قلص موبيلي الفارق قبل النهائية بثماني دقائق.
وفي وقت سابق أحرز يوسف المساكني هدفا قرب النهاية ليفوز لخويا 1-صفر على السيلية ويتأهل لقبل النهائي.
ووصلت الكرة إلى التونسي المساكني بعد ركلة ركنية واستدار سريعا وسدد بقدمه اليسرى في المرمى من مدى قريب وتوقف للحظات وبدا أنه يخشى أن يكون في موقف تسلل لكن الهدف احتسب بالفعل. وفقد لخويا رابع دوري النجوم لقب كأس قطر بالخسارة أمام الجيش في النهائي الشهر الماضي. وسيلتقي السد مع الريان في المباراة الثانية بقبل النهائي على أن تقام المباراة النهائية يوم 20 مايو الجاري. وتوج السد بآخر لقبين للبطولة بينما كان الريان بطل نسخة 2013.

image

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة