الرئيسيةخليجيةالجيش يتحدى العين في أبطال آسيا

العين (قنا) يواجه فريق الجيش القطري اليوم الأربعاء نظيره العين الإماراتي ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، بمدينة العين بالإمارات.

ويشارك الجيش في البطولة للمرة الثالثة، وتأهل في النسخة الحالية بعد تخطيه نفط طهران الإيراني بثنائية نظيفة في مباراة الملحق.

يذكر أن الجيش خسر الخميس الماضي أمام لخويا حامل اللقب بثلاثية نظيفة في دوري نجوم قطر ليتراجع إلى المركز الثالث.

ويتطلع الجيش إلى تجاوز الإخفاق الأخير الذي وصفه مدربه الفرنسي صبري لموشي أنه “جاء في توقيت غير مناسب قبل أيام من لقاء العين”، وهو سيعتمد على ثالث هدافي الدوري القطري المحترف المغربي عبدالرزاق حمدالله صاحب 14 هدفا والثنائي البرازيلي روماريو ريكاردو داسيلفا وفاغنر ريبيرو والأوزبكي ساردور راشيدوف.

في المقابل، يبدأ العين الإماراتي اليوم رحلة بحثه عن لقبه الثاني بعد 2003، فمنذ إحرازه اللقب في النسخة الأولى للبطولة بحلتها الجديدة عام 2003 فشل العين في تكرار الصعود إلى منصة التتويج رغم تأهله إلى نهائي 2005 حيث تعادل مع الاتحاد السعودي ذهابا 1-1 وخسر إيابا 2-4.

ويريد العين أن تكون بدايته قوية لتأكيد طموحاته الكبيرة بالذهاب بعيدا في مشاركته الحادية عشرة في البطولة، كما يسعى لمصالحة جماهيره بعد الخسارة المفاجئة التي تعرض لها الخميس الماضي بسقوطه أمام الشباب 1-2 وفقدانه صدارة الدوري المحلي لصالح الاهلي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة