الرئيسيةخليجيةالجيش يصارع السد على الوصافة القطرية

الرياضي:

يسدل الستار على الدوري القطري لكرة القدم لهذا الموسم حيث تشهد المرحلة السادسة والعشرين الاخيرة 3 مباريات مهمة ستحدد مصير 5 فرق في صراع الوصافة والبقاء.

ابرز هذه المواجهات بين السد وصيف الموسم الماضي والجيش الوصيف الحالي والمتصارعين على المركز الثاني لضمان اللعب بدوري ابطال اسيا الموسم المقبل، الى جانب لقاء الوكرة مع قطر المهددين بالهبوط، والخريطيات المهدد بالهبوط مع ام صلال الطامح للتمسك بالمركز الخامس.

الجيش الثاني (47 نقطة) يكفيه التعادل للاحتفاظ بالوصافة بينما لا بديل عن الفوز امام السد الثالث (46 نقطة)، وهو ما سيجعل مباراتهما كنهائي الكؤوس خاصة وان الجيش سيلعب للفوز حتى يتمسك بمركزه، كما ان مهاجمه المغربي عبدالرزاق حمدالله بحاجة الى هدف للتفوق على تاباتا لاعب الريان وخطف لقب هداف الدوري حيث يتساوى اللاعبان برصيد 20 هدفا لكل منهما.

ويملك الخريطيات الثاني عشر (27 نقطة) حظوظ البقاء في حال تحقيق الفوز ولو بهدف على ام صلال الخامس (38 نقطة).

وبات الوكرة الحادي عشر (29 نقطة) مهددا بالهبوط ولكن بنسبة اقل من قطر الثالث عشر المرشح الاول للهبوط (26 نقطة)، ويحتاج قطر الى معجزة للبقاء تتمثل في فوزه على الوكرة 5-صفر بغض النظر عن نتيجة الخريطيات.

وتشهد الجولة 4 لقاءات اخرى غير مؤثرة تجمع لخويا مع مسيمير، والغرافة مع الخور، والعربي مع السيلية والريان البطل مع الاهلي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة