Home خليجية الجيش يكتفي بنقطة التعادل أمام الغرافة

الجيش يكتفي بنقطة التعادل أمام الغرافة

الجيش يكتفي بنقطة التعادل أمام الغرافة

الرياضي:

فرط فريق الجيش القطري الفرصة في تحقيق الانتصار الثاني هذا الموسم على حساب الغرافة، وذلك تعادله إيجابياً (2-2)، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين مساء اليوم (الأحد) على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، في ختام مباريات المرحلة الثامنة عشرة من دوري نجوم قطر لكرة القدم.

كان الجيش الباديء في التسجيل عن طريق هدافه المغربي عبدالرزاق حمدالله في الدقيقة الثامنة، وتعادل للغرافة لاعبه المجري كريستيان نيمث في الدقيقة 63، وأضاف البرازيلي رومارينيو هدف الثاني في الدقيقة 74، أضاف المجري كريستيان نيمث هدف الشخصي الثاني له ولفريقه في الدقيقة 88.

رفع الجيش رصيده إلى 36 نقطة، في المركز الثاني، ورفع الغرافة رصيده إلى 22 نقطة في المركز العاشر.

دفع الفرنسي صبري لموشي مدرب الجيش بتشكيلة مكونة من خليفة أبوبكر في حراسة المرمى، وأمامه كلاً من عبدالرحمن أبكر، والبرازيلي لوكاس، وياسر أبوبكر، ويوسف مفتاح، وفي الوسط، عثمان اليهري، محمد عبدالله مثناني، وأحمد معين، في الهجوم، عبدالرزاق حمدالله، وفاجنر، محمد السيد عبدالمطلب “جدو”.

بدأ الجيش المباراة بشراسة هجومية بغية تسجيل هدف التقدم، وقد حقق مراده بإحراز عبدالرزاق حمدالله الهدف التقدم للجيش في الدقيقة الثامنة، بعد ارتكب قاسم برهان حارس مرمى الغرافة خطأً غريباً، وعندما وضع الكرة على أرض ليقوم حمدالله بخطف الكرة ويحولها داخل مرمى الغرافة في الدقيقة الثامنة.

وفي الشوط الثاني، أشرك لموشي بالثلاثي خالد عبدالرؤوف، ورومارينيو، ومراد ناجي، بدلاً من أحمد معين، وعبدالرزاق حمدالله، ومحمد عبدالمطلب “جدو”.

سجل المجري كريستيان نيميث هدف التعادل في الدقيقة 63.

وعاد الحارس برهان وأخطأ مرة أخرى عندما أدخل الكرة بيده في مرماه بعدما سدد رومارينيو ركلة حرة ليتقدم الجيش في الدقيقة 74.

وقبل نهاية اللقاء عاد المجري كريستيان نيميث وأضاف الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه في الدقيقة 88.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here