الرئيسيةخليجيةالجيش يكسر عقدة الخور وسط مشاركة سلطان العنزي

الدوحة- الرياضي:

اعتلى فريق الجيش صدارة الدوري القطري لكرة القدم أثر فوزه الثمين على الخور بهدف نظيف في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء اليوم (الخميس) بملعب عبدالله بن خليفة بنادي لخويا، في افتتاح مباريات الجولة الثالثة من الدوري.

أحرز هدف الجيش الوحيد لاعبه البرازيلي رومارينيو في الدقيقة 25 من ركلة جزاء.. شهد اللقاء مشاركة نجم منتخب الكويت ونادي القادسية سلطان العنزي والذي يلعب معاراً في صفوف الخور.

رفع الجيش رصيده إلى 9 نقاط في صدارة دوري النجوم.. جمعها من الفوز على الوكرة (2-1)، والعربي (4-3)، والخور بهدف نظيف.. بينما تجمد رصيد الخور عند 3 نقاط.

نجح الجيش في كسر عقدة الفوز على الخور دام أربع سنوات كاملة.

وشهد اللقاء المشاركة الأولى للحارس سعود الخاطر والذي عاد لعرين مرمى الجيش بدلاً من الحارس خليفة أبوبكر والذي جلس على مقاعد البدلاء.

دفع لموشي بتشكيلة مكونة من سعود الخاطر لحراسة المرمى، مراد ناجي، لوكاس مينديز، ياسر أبوبكر، ماجد محمد “يوسف مفتاح”، دامي تراوري “عبدالرحمن أبكر”، محمد عبدالرب، علي سند النعيمي، أحمد معين، رومارينيو، حمزة الصنهاجي “محمد الجابري”.

فيما لعب الخور بتشكيلة مكونة من بابا جبريل لحراسة المرمى، عبدالرحمن محسن، الكويتي سلطان العنزي، عبدالله مصطفي، مصعب عبدالمجيد، محسن ياجور، بارو صديقي، ماديسون، رضا شنبيه، نايف البريكي، ماجد أمان، ويلتون سوزا.

واضطر لموشي إلى إحداث تغيير خلال سير اللقاء بعد إصابة دامي تراوري ونزول عبدالرحمن أبكر في تغير اضطراري للفريق.

وشهدت الدقيقة 25 احتساب حكم اللقاء محمد أحمد الشمري ضربة جزاء لصالح الجيش من كرة سددها محمد عبدالرب تصطدم بيد نايف مدافع الخور البريكي تصدى لها رومارينيو بنجاح داخل مرمى الخور محرزاً هدف الفوز.

image

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة