الرئيسيةخليجيةالجيش "ينهض" آسيوياً ويصطدم بنفط إيران

 

 

 

الدوحة- الرياضي:

حول نادي الجيش القطري تأخره بهدف إلى فوز ثمين 2/1 على مضيفه نادي النهضة العماني، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين مساء اليوم بملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في إطار الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2015.

وبهذا الفوز يصعد فريق الجيش لملاقاة نفط طهران الإيراني “الثلاثاء المقبل” 17 الجاري في العاصمة الإيرانية طهران.

كاد الجيش أن يودع التصفيات والبطولة مبكراً في مفاجأة غير متوقعة من الجانب القطري، لولا التغييرين اللذين أجراهما الفرنسي صبري لموشي مدرب الجيش ودفعه بالمهاجمين فاغنر ورومارينيو اللذين خطفا هدفي التعادل والفوز وأنقذا فريقهما من توديع دوري الأبطال.

تقدم الضيوف بهدف مبكر في الدقيقة الرابعة عن طريق محترفه الموريتاني ايلي شيخ سامبا، وتعادل فاغنر في الدقيقة 78، قبل أن يخطف رومارينيو هدف الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة.

تشكيلتا الفريقين

الجيش:

سعود الخاطر، عبدالله عائش، لوكاس ميشيل، علي سند النعيمي، مصعب محمود، محمد عبدالله مثناني، خالد عبدالرؤوف، ماجد محمد، لي كيون هو، محمد مونتاري، عبدالقادر إلياس.

المدرب: الفرنسي صبري لموشي.

النهضة:

سليمان البريكي، منصور النعيمي، محمد سعيد الشامسي، عارف عبدالله الشيبه، سعيد سالم الرزيقي، عبدالخالق العلوي، إسماعيل العجمي، علي سليمان البورسعيدي، دانيال اودافين، محمد منتصر، ايلي شيخ سامبا.

المدرب: العماني محسن درويش.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....